الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد معرفة كيفية استخراج جوازي من السفاره الكنديه أفيدوني !!

اريد معرفة كيفية استخراج جوازي من السفاره الكنديه أفيدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 5th, 2010, 11:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو الافاده منكم لمن لديه المعلومه عن استخراج جوازي من السفاره الكنديه

أنا كنت ناوي ادرس بكندا وقدمت على السفاره حتى الفحص الطبي سويته المهم كل الامور المطلوبه لاستخراج الفيزه سويتها وقالو بعدها يمكن اسبوعين وراح تطلع والى الان ماجاني اي خبر عنها وانا نويت اللحين ادرس في مصر وابغى اخرج جوازي من عندهم لاني ابي اللحق على الدراسه بمصر لان باقي على التسجيل مايقارب عشرين يوم وابغى اخذ جوازي من السفاره عشان اسافر مصرر خلاص مابغى تاشيرتهم اللي كرفونا عشانها والى الان ماطلعت مو كندا ذي كني رايح القمر ادرس مابقى الا يقولون اعطينا جميع اسرارك

المهم ياشباب ابغى المساعده ابي اطلع جوازي من عندهم كيف مبغى التاشيره خلاص انا كلمتهم قالو ارسل لهم على الايميل قسم التاشيرات وارسلت لهم ولي الى الان ثلاث ايام ماجاني خبر منهم

وارجو منكم المساعده بالحل يعني ويش اسوي واكون شاكر لكم يعني اروح لسفاره واستلم جوازي ولا كيف لان اللي كلمتهم قالو مايعطونك اذا جيتهم لازم ترسل ايميل لهم رساله مادري صادقين ولا اروح لهم واكون شاكر لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.