الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزاااا!!!

استفسار الفيزاااا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MUG
    MUG

مبتعث جديد New Member

MUG الولايات المتحدة الأمريكية

MUG , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ...., ....
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 10th, 2010, 03:27 PM

ممكن احد يفيدني على الفيزا لي للحين حوالي شهرين من موعد المقابله ودراستي تبدأ الاسبوع هذا لغه
    كلمت القنصليه يقولون ارسل ايميل وارسلت ايميل محد رد علي واشيك على فيدكس كل يوم يقول للحين في السفاره
    وماعطوني لا ورقه صفرا ولا خضرا ولا رقم كانت ناقصتني العلامات وارسلتها لهم مع الجواز فيدكس للقنصليه الي بالظهران. افيدونا ياأهل الافاده
  2. الله يعين الجميع مالنا شكلهاا الى الانتظار وان شاء الله مايروح السمستر عليناا يارب

في في موقع السفاره تشييك على حالة الفيزا بس يطلب رقم يبدأ بــ 200 ولاكن الرقم هذا ماعطوني اياه ولا ادري كيف احصله !!
    7 "
  3. الله يستر . , نفس الشي انا اليوم يبدا السمستر عندي .. والفيزا ( العــروسه ) لسى ماوصلت ..

ولا انا عارف الطريقه كيف اشوف وضعها ..عن طريق موقع السفاره .. ماعندي غير الفيدكس كل يوم اتصل فيهم.. حتى احسهم ملو مني ..

بس قالو لي اسبوعين وتوصلك واليوم تكمل اسبوعين من اجريت المقابله .. 14 يوم ..

والله يستر ويسهل امورنا واموركم جميعا ً

تحياتي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.