الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت فيزتي!!!!!

وصلت فيزتي!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم بريئ
    حلم بريئ

مبتعث جديد New Member

حلم بريئ الولايات المتحدة الأمريكية

حلم بريئ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسه الميكانيكيه , بجامعة Michigan State University
    • Michigan State University
    • الهندسه الميكانيكيه
    • ذكر
    • east lansing, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 12th, 2010, 04:53 PM

اليوم وانا نايم

حلمت ان الفيزا وصلت بعد طول انتظار كلموني الفيديكس ورحت اركض وعطاني الظرف في السياره شفت داخله جوازي وصرت ادور في الصفحات ولقية فيزا خمس سنوات ورحت البيت وخبرت الكل وفرحو لي لكن الفرحه ماتمت الا وشوي واقعد من النوم وتتبخر الفيزا واقول طارت الفيزا واقعد زهقان مره ومنقهر (اه منك منقهر ومابقى عندي صبر اه منك منقهر)

ياشباب ويابنات باقول اليكم تجربتي المره مع الفيزا انا قدمت على الفيزا 6 ديسمبر قبل شهر وكم يوم والى الحين انتظر على احر من الجمر وكل يوم اقعد من الصبح ابغى اشوف اذا الفيدكس كلم لو لا واشيك على الايميل لكن كالعاده مالقى شئ

والله طفشت والله عفة الدنيا

موعد دراستي بدا امس وولا حس وولا خبر

وجنحاني كسروهم السفاره لانا عارف اخذ دوره للتوفل وولا عارف متى بتجي وولاعارف ارسل الجامعه ثانيه لو لا لاني ابغى اغير الجامعه لان الجامعه الي مسجل فيها السمستر الجاي بعد اربعة اشهر بدور لي جامعه تبدا بعد شهر لو شهرين لكن مانا عارف اراسل لو لا لان الجامعه عطتني اسبوعين وقالو لي اذا جيت في هالاسبوعين راح نخليك تسجل في هالسمستر اما لو ماجتك راح تاخذ السمستر الجاي الي هو بعد اربع اشهر والله مانا عارف ويش اسوي (عندي 5 اصحاب مقدمين على الفيزا واحد منهم جته بعد 13 يوم والابعه الباقي مقدمين بعد موعدي بعشرة ايام وجتهم في اسبوع وانا الوحيد الي ماجتني شفتو الحظ وكلهم الحين في امريكا وانا منرز في مكاني ليش انا ويش مسوي في دنيتي)؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimist!c
    بدعيلك تتسهل امورك
    وترى ما خب من التجأ آخر الليل
    ابواب السماء مفتوحة
    موفق

انشاء الله يستجيب سباحنه وتعالى منك
    وترى كل يوم اقعد في الحوش واطالع السماء وادعي صارت السماء والنجوم اصحابي كل يوم لازم اقعد معاهم
    7 "
  3. حلم بريء

الله يهديك تفااااااااااائل

واعلم يقينا ان الخيرة فيما كتبه الله

وادع ربك والح في الدعاء وادع وانت موقن بالاجابة

ولاتقول ما استجيب لي

واصبر ...اصبر ...اصبر

الله ييسر لك ولجميع اخوانك اللي ينتظرون فيزتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.