الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة مرة مهمة بخصوص المرافق

اسئلة مرة مهمة بخصوص المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMNAH86
    AMNAH86

مبتعث مجتهد Senior Member

AMNAH86 الولايات المتحدة الأمريكية

AMNAH86 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • أنثى
    • Boston, MA
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

January 13th, 2010, 05:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعافيكم شبااب وبناات الي عندة خلفية ياليت يقوول

اناا طلعت شهادة بنكية لااخوي وهو المرافق ولسى مااوصل I-20 وموعدي يوم الثلاثاء اذا ماوصل عاادي اخلية يروح معااي ولا فيهاا مشكلة؟

الشي الثاني اهو اساسا مبتعث على نيوزلندا وطلبنا تحويل وهو لسى في السنة التحضيرية اسهل التحويل ولا اصعب بس الا الان مااجااء الرد هل ممكن يروح معااي كمرافق بعدين نغير في الملحقية مرافق مبتعث؟؟ <<< الي عندة فكرة يجاوب

الشي الثاالث في الفورم حق المرافق من الي يتكقل بدراستك وهو على اساس انة مرافق لي نكتب الوزارة وخلاص ولا كيف ؟؟؟ واذا اية وقال وين الاثباات بخصوص المرافق انة على حساب الوزارة ؟؟

تكفون جابوني موعدي الثلاثاء
  2. وعليكم السلام

اناا طلعت شهادة بنكية لااخوي وهو المرافق ولسى مااوصل I-20 وموعدي يوم الثلاثاء اذا ماوصل عاادي اخلية يروح معااي ولا فيهاا مشكلة؟

اي عادي يروح المقابله ويقولهم ماوصل الآي توني عادي يمشونه وبعدين حيقولوا لهم اذا وصل ارسلنا هو فديكس مع جوازك

الشي الثاالث في الفورم حق المرافق من الي يتكقل بدراستك وهو على اساس انة مرافق لي نكتب الوزارة وخلاص ولا كيف ؟؟؟ واذا اية وقال وين الاثباات بخصوص المرافق انة على حساب الوزارة ؟؟

لا مايكتب الوزارة بما إنه ماعنده ضمان مالي من الوزارة ...
    يايكتب عل حسابه الشخصي ( ويطلع له شهادة بنكية + كشف حساب 3 شهور )
    او ع حساب ابوك أو أي احد يكون مسؤول عن دفع مصاريف دراسته ويطلع له برضو شهادة بنكية + كشف حساب + واظن خطاب
    7 "
  3. يعطيك العافية اختي

طيب تكفي الشهادة البنكية الي بس مكتوب فيهااا اسم اخوي طبعاا الي بيتكفل بدراستة لانة مو مكتوب التفااصيل انة اخووي الكبير بيتكفل بدراستة بس مكتوب اسمة والمبلغ تنفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.