الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

............ رجاء تفضلوا للي طلعوا الفيزا الأمريكية من جدة

............ رجاء تفضلوا للي طلعوا الفيزا الأمريكية من جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هنووونة
    هنووونة

مبتعث مستجد Freshman Member

هنووونة الولايات المتحدة الأمريكية

هنووونة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة جامعة دنفر
    • جامعة دنفر
    • MBA
    • أنثى
    • دنفر, كولورادوا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 14th, 2010, 12:18 AM

السلام عليكم
    من العنوان أنا موعدى الأسبوع الجاي بسفارة جدة
    وأوراقي كاملة بس عندى أستفسار عن المقابلة في جدة
    لأنة سمعت كثير أنة الرياض أفضل فأدا فية أي تنيهات قولولي علية
    وكمان لسيدات الي طلعوا التأشيرة كيف الصور الي عملتوها ؟
    وأذا عندكم نصائح من واقع تجربة كمان ياريت تفيدونا ............

(مشكورين على المرور)
  2. حبيبتي ... في ناس عملوا مقابلتهم في جدة وجتهم الفيزا زي الفل 5ماشاء الله ... بس الحاجه الوحيدة الحلوه في الرياض أنو ما يطلبوا الضمان المالي فقط يكفي رقم الطلب أو المجموعة حسب ما قرأت بس أهل جدة اللي ما جاب الضمان المالي عطوه ورقة اظن صفرا معناها ناقصه الضمان ويرسله بعد كذا .. بصراحة اتمنى يتحسن الوضع في جدة ..انتي معك الضمان المالي أخذتيه من الوزارة؟؟؟ اذا معك روحي وانت ملكة مو ناقصك شي اطمني واللي ربي كاتبه بتأخذيه ...
    بنسبة لصورة مكتوب في الموقع السفارة ... بإختصار لازم تكون 5*5 خلفية بيضاء وجهك زي ما هو بدون اي تحسينات تفتيح ولا ....الخ زي ما هي حتى لو في الوجه حبوب أو اي شي لا تعدليها طبعا يظهر فيها منابت الشعر والاذن والرقبة يعني رجعي الطرحة لوراء شوي وخلي اذنك بره (ظاهرة) وارخي طرف الطرحة و خليه على كتفك بحيث تظهر الرقبة اتمنى اكون افدتك ... وان شاء الله تتسهل وعقبال الفيزا ب5 سنوات ... وحابه أقولك حاجه اتأكدي من اوراقك قبل ما تروحي مليون مرة ولا تتركي اي شي فاضي اذا ما عندك اجابة اكتبي NONE احفظي كل تواريخ الدراسية واسماء مدارسك غالبا ما يطلبوها بس للحيطة اغلب الاسئلة ليش تبي تروحي امريكا وليش اخترتيها ؟؟ وش بتدرس ؟؟الخ بتلقي مواضيع عن دا الموضوع موفقه
    7 "
  3. اختي هنووونة اهم شي تأكدي من اوراقك كامله وياليت تكتبين وش الي بتاخذينه عشان الاخوان او انا اذا مريت اعلمك فيه شي ناقص او لا لأن ترى ورقه وحده تصير ناقصه او ماصورتيها يصير فيها انهم يقولون لك ارسليها لنا بالفيداكس بعدين بتتأخر عليك اكثر واكثر عشان كذا روحي وانتي كل اورااااقك كامله وان شاء الله يحالفك الحظ وتجيك خلال اسبوع لأن فيه ناس تجيهم بأسبوع وناس بشهر
    وبالتوفيق والله يسهلها عليك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    حبيبتي ... في ناس عملوا مقابلتهم في جدة وجتهم الفيزا زي الفل 5ماشاء الله ... بس الحاجه الوحيدة الحلوه في الرياض أنو ما يطلبوا الضمان المالي فقط يكفي رقم الطلب أو المجموعة حسب ما قرأت بس أهل جدة اللي ما جاب الضمان المالي عطوه ورقة اظن صفرا معناها ناقصه الضمان ويرسله بعد كذا .. بصراحة اتمنى يتحسن الوضع في جدة ..انتي معك الضمان المالي أخذتيه من الوزارة؟؟؟ اذا معك روحي وانت ملكة مو ناقصك شي اطمني واللي ربي كاتبه بتأخذيه ...
    بنسبة لصورة مكتوب في الموقع السفارة ... بإختصار لازم تكون 5*5 خلفية بيضاء وجهك زي ما هو بدون اي تحسينات تفتيح ولا ....الخ زي ما هي حتى لو في الوجه حبوب أو اي شي لا تعدليها طبعا يظهر فيها منابت الشعر والاذن والرقبة يعني رجعي الطرحة لوراء شوي وخلي اذنك بره (ظاهرة) وارخي طرف الطرحة و خليه على كتفك بحيث تظهر الرقبة اتمنى اكون افدتك ... وان شاء الله تتسهل وعقبال الفيزا ب5 سنوات ... وحابه أقولك حاجه اتأكدي من اوراقك قبل ما تروحي مليون مرة ولا تتركي اي شي فاضي اذا ما عندك اجابة اكتبي NANE احفظي كل تواريخ الدراسية واسماء مدارسك غالبا ما يطلبوها بس للحيطة اغلب الاسئلة ليش تبي تروحي امريكا وليش اخترتيها ؟؟ وش بتدرس ؟؟الخ بتلقي مواضيع عن دا الموضوع موفقه

أنا موعدي بسفارة جدة ولا عندي الضمان المالي يقولو أمريكا أرسلوها على بريد السفارة كيف نجيب الضمان المالي والا نغير الموعد بالرياض

ومعليش عندك خطأ NANE أنت أكيد تقصد NONE يعني لا شيء وأنا عارف من غير قصد,,,,,,,, لكن عشان ما أحد يتورط
    تحياتي,,,
    7 "
  5. بالنسبة للصورة لا تطلعي ادنك ولا رقبتك انا قبل كم شهر رحت طلعت فيزا سياحة ونفس الصورة حاخدها لمن حروح اطلع فيزا الطالب ان شاء الله

يلي تطلعيه شي واحد اطراف شعرك ورجعي الطرحة لورا خلي طرف شعرك يبان واضح يعني حق اصباعين او اكتر
    وتكون الطرحة على اطراف وجهك يعني خدك ودقنك يبانو واضحين وبس

ان شاء الله فهمتو

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.يوسف
    أنا موعدي بسفارة جدة ولا عندي الضمان المالي يقولو أمريكا أرسلوها على بريد السفارة كيف نجيب الضمان المالي والا نغير الموعد بالرياض

ومعليش عندك خطأ NANE أنت أكيد تقصد NONE يعني لا شيء وأنا عارف من غير قصد,,,,,,,, لكن عشان ما أحد يتورط
    تحياتي,,,

والله يا خوي هذا اللي صار مع اغلب المبتعثين اللي قرأت عنهم عطوهم ورقة صفراء يعني انه ناقصهم شي وهذا صار قدام اختي لمن راحت السفارة في جدة قالتي واحد رايح على حساب الوزارة وقالهم أن الوزارة ارسلت لكم الاسماء قالوله جيب الضمان ..ما اعرف اذا في احد راح ومشي الحال معه ياليت يقولنا؟؟؟؟
    نصيحة : إذا قدرت تروح الرياض تأخذ منهم الضمان كان بها وان ما عطوك الافضل لك من وجهه نظري تحجز في الرياض... الله يوفقك ويسهل عليك
    بالنسبة لتصحيح يعطيك الف عافية اي هي NONE آآآسفه والله ينور عليك ...
    7 "
  7. ياجماعه عشان تثبتي انك مبتعثه خدي رقمك اللي رقم الطالبه اللي بالابتعاث اللي مثلا يبدا KAS وارقام ولا KAB ولا اي شي المهم الرقم تبعكم وبينو انكم مبتعثين وانو الوزاره رسلت الضمانات وخلاص بتعرف السفاره انك مبتعثه ولا تخافي اوك؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.