الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني لاهنتم

افيدوني لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albaz_07
    albaz_07

مبتعث جديد New Member

albaz_07 الولايات المتحدة الأمريكية

albaz_07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineernig , بجامعة UCR
    • UCR
    • computer engineernig
    • ذكر
    • RiverSide, Jeddah
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 16th, 2010, 03:05 AM

ياوجيه الخير الله يصبحكم بالخيرهذي اول مشاركه رغم اني من اول متواجد هنا .. المهم ...
    ودي تفيدوني .. انا دراستي في شهر 7 بالميلادي على امريكا ان شاء الله وحجزت موعد في السفاره في 26 /1 هل اغير الموعد او اني اروح للمقابله ؟ بعضهم يقولون التاشيره مدتها 90 يوم وتنتهي "اذا ماسافرت " , وانا مابسافر الا تقريبا على شهر 5 !!! ارجو من اللي عنده الخبره يفيدني والله يوفقكم ويوفق القايمين على هذا المنتدى ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaz_07
    ياوجيه الخير الله يصبحكم بالخيرهذي اول مشاركه رغم اني من اول متواجد هنا .. المهم ...
    ودي تفيدوني .. انا دراستي في شهر 7 بالميلادي على امريكا ان شاء الله وحجزت موعد في السفاره في 26 /1 هل اغير الموعد او اني اروح للمقابله ؟ بعضهم يقولون التاشيره مدتها 90 يوم وتنتهي "اذا ماسافرت " , وانا مابسافر الا تقريبا على شهر 5 !!! ارجو من اللي عنده الخبره يفيدني والله يوفقكم ويوفق القايمين على هذا المنتدى ...

ياليت احد يفيدنا

نفس السؤال

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.