الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفضي مرتين--استفسار

تم رفضي مرتين--استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد2009
    خالد2009

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد2009 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • اشلاند, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 17th, 2010, 02:11 AM

السلام عليكم

الى اهل الخبرة والمشورة اريد ان استفسر عن وضعي انا قدمت على السفارة بجده العام بشهر شعبان لعام 1430 وتم رفضي واعطوني ورقه بيضاء غير مؤهل للدراسه ولاتوجدروابط اجتماعيه رجعت عملت موعد ثاني بعدها باسبوع وغيرت اخطاء الابلاكيشين قالوا لي كان عندك رفض قبلها باسبوع ما ينفع تقدم غير بعد سنه وغير اوراقك تغير جذري
    ودحين صار لي تقريبا 6شهور هل ممكن اقدم من جديد واغير السفارة لان العام كانت بجده ودحين افكر اقدم بالرياض
    انتظر ردكم واي واحد مر بنفس حالتي لا تبخلوا على بالحل والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
  2. الله يعين

بس ماقلتلنا انت ايش ؟؟ هل انت مبتعث ؟؟ وليه رايح امريكا للدراسه او للعمل؟؟؟

وايش قصدك لاتوجد روابط اجتماعيه؟؟؟؟

واخيرا كم عمرك؟؟؟ لاني سمعت انه العمر له دور احيانا والله اعلم

الله يسخرلك الخير
    7 "
  3. الله ييسّـــرلك يــآآرب ويفتحهــآ عليك

بس ياليت تذكر لنــآ كيف كانت مقابلتك عشــآن نعرف وشسبب الرفض المقنع

واكيد تقدر تقــدم بالريــآض لانها سهالات ـآكثر من جدة

الله يوفقــــك
    7 "
  4. خالد2009
    السلام عليكم

الى اهل الخبرة والمشورة اريد ان استفسر عن وضعي انا قدمت على السفارة بجده العام بشهر شعبان لعام 1430 وتم رفضي واعطوني ورقه بيضاء غير مؤهل للدراسه ولاتوجدروابط اجتماعيه رجعت عملت موعد ثاني بعدها باسبوع وغيرت اخطاء الابلاكيشين قالوا لي كان عندك رفض قبلها باسبوع ما ينفع تقدم غير بعد سنه وغير اوراقك تغير جذري
    ودحين صار لي تقريبا 6شهور هل ممكن اقدم من جديد واغير السفارة لان العام كانت بجده ودحين افكر اقدم بالرياض
    انتظر ردكم واي واحد مر بنفس حالتي لا تبخلوا على بالحل والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

اذا ما ختموا على الجواز تقدر تقدم ثالثه ورابعه وخامسه اكيد سبب الرفض انك جالس بعد الثانوي حاول تظبط امورك وجبلك خبره بالسنه الي جلست فيها من أي مؤسسه او شركه على انك اشتغلت عندهم عشان يثبت انك ما جلست فاضي خلال هالفتره
    واذا سألوك عن سبب الرفض قلهم ما عرفت سبب الرفض لأن الي سوالي المقابله ما يتكلم معي عربي وما فهمت عليه وكانت اوراقي ناقصه وفي الا خير اعطاني ورقة الرفض

وقدم في الرياض افضل لك وان شاء الله تتسهل امورك

بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.