الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكــلة غريبـــه ماصـارت معاي من قبل وقت شراء يوزر

مشكــلة غريبـــه ماصـارت معاي من قبل وقت شراء يوزر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NONNA*
    NONNA*

مبتعث مستجد Freshman Member

NONNA* الولايات المتحدة الأمريكية

NONNA* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة ..
    • ..
    • Biology
    • أنثى
    • ..., Father eye‘s
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 04:01 AM

أنا تواجهني من 3 ساعات مشكلة غريبة وقت حجز موعد
    دوبي اشتريت يوزر جديد بعد ماراحت كل محاولاتي من اليوزر الاول
    ولما جلست اعبي المعلومات
    بس أوصل لخانة اني انتهي من اضافة فرد من العيلة انتقالا الى حجز موعد
    مايرضى يطلعلي دي الكلمة

lblDuplicateAppointment

log out go to options page

ولما أختار الاولى ذهاب الى الخيارات يطلعلي انو لسى مااسويت الا معلوماتي ومافي علامة خضراء عند معلومات الافراد

معرف ايش المشكله طفشت والله
  2. انا عندي نفس المشكلة و ماني عارفة الحل و بالنسبة لرد الاخت نورا هو منطقي لكن كثير ناس سووا نفس الشي و مشيت معاهم يشتروا يوزرين واحد يعرضوا بيه الجدول و الثاني عشان اول ما يلاقوا موعد يحجزوه بالمستخدم الثاني, وانا كمان عندي يوزر و فيه موعد محجوز واليوزر الثاني لسه ماحجزت فيه موعد و يطلع نفس الشي, و بعدين في المنتدى قرأنا ناس عندها 3 و 4 مواعيد و ما عندها مشاكل
    7 "
  3. طيب خلاص اشتريت يوزر خامس دحين ومشي حالوووو بس مافي مواعيد
    والقهر انو قبول اخويا وصل اليوم وكان المفروض موعدي بكره وكنسلتو على اساس ان القبول حيتأخر
    دحين أنا ليا 4 ايام مابناااااااام وانا ادور موعد, احس اني انجنيت و تعبت مافي مواعيد أبدأ ولو صار تغيير بس بفرق يوم أو يومين
    كيف انتو جالسين تحجزوا مواعيد معرف
    الللي يعرف ياريت يقدملي خدمة ويساعدني..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    انا عندي نفس المشكلة و ماني عارفة الحل و بالنسبة لرد الاخت نورا هو منطقي لكن كثير ناس سووا نفس الشي و مشيت معاهم يشتروا يوزرين واحد يعرضوا بيه الجدول و الثاني عشان اول ما يلاقوا موعد يحجزوه بالمستخدم الثاني, وانا كمان عندي يوزر و فيه موعد محجوز واليوزر الثاني لسه ماحجزت فيه موعد و يطلع نفس الشي, و بعدين في المنتدى قرأنا ناس عندها 3 و 4 مواعيد و ما عندها مشاكل

اختي لو تبغين تحجزين موعد ثاني سوي يوزر ثاني و دخلي بيانات وهميه واذا لقيتي موعد مناسب بدلي الموعد مع يوزر بياناتك الصحيحة و بيمشي الحال
    موفقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONNA*
    طيب خلاص اشتريت يوزر خامس دحين ومشي حالوووو بس مافي مواعيد
    والقهر انو قبول اخويا وصل اليوم وكان المفروض موعدي بكره وكنسلتو على اساس ان القبول حيتأخر
    دحين أنا ليا 4 ايام مابناااااااام وانا ادور موعد, احس اني انجنيت و تعبت مافي مواعيد أبدأ ولو صار تغيير بس بفرق يوم أو يومين
    كيف انتو جالسين تحجزوا مواعيد معرف
    الللي يعرف ياريت يقدملي خدمة ويساعدني..
    الله يعينك والله انا طلعت عيوني الين مالقيت موعد قريب الحمد لله
    بس انتي خلي صفحة جدول المواعيد على طول مفتوحة وكل ما يطري على بالك حدثيها يعني كل 3 دقايق
    انا تقريبا جلست يومين من الساعه 10 الصباح الى 2 الفجر على ذا الحال الين ما لقيت موعد

موفقه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.