الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي بعد 3 ايام وعندي لكم بشارة بخصوص تجسير الفكر للي طلبوا تحويل وعندي استفساار

موعدي بعد 3 ايام وعندي لكم بشارة بخصوص تجسير الفكر للي طلبوا تحويل وعندي استفساار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saltlake
    saltlake

مبتعث مستجد Freshman Member

saltlake الولايات المتحدة الأمريكية

saltlake , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة w
    • w
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • s, Tx
    • الكويت
    • Dec 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 06:10 AM

أعضاء مبتعث في موضوع لاخت غدير الله يسعدها وبصصراحه جدا رااائع وانا طرحت الاستفساره اللي تحت عليها بس نظرا لاني مشغوووووووووله مرة وماعندي وقت كافي للانتظار فحبيت اطرح هالموضوع بليز اي احد يرد علي باللي يعرفه والشي اللي ماتعرفه قول لا اعلم جزاك الله خير

وماعندي وقت مرة كاافياعدل بالرد فبليز اعدروني وتقبلوا الطرح

هديكانت استفساراتي

حبيبتي غدير الله يسعدك

احب اهديلك هالبيتين الشعريين لعلى وعسى نقدر نوفيك حقك
    ولو أنني اوتيت كل بلاغة**** وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
    لما كنت بعد القول إلا مقصرا***ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر

بصراحه كل شي اعجبني بموضوعك الله يسعدك واكثر حاجه ماشاء الله تبارك الله روحك الجميله وصبرك واعااادتك للمعلومات اكثر من مرة وردودك اللي تثلج القلب الله يسعدك يابنت الحلال وينولك كل شي ببالك
    انا عندي كم استفسار ياريت والله تتكرمين علي وتساعديني ..

اولا :

انا طالبه لسه متخرجه من الثانوي ورايحه ادرس بكالوريوس اوكي

بالنسبة للشهاده انتوا عارفين ان الوزارة اخدت الاصل مننا وانا دحينا عندي نسخه من الاصل والسنه دي الوزارة مترجمه لنا الشهاده فصاايرة عربي وانجليزي ولكن زياده حرص انا رحت لمكتب ترجمه اوكي وخليته يعمل شهاده مترجمه بالانجلش ويشيل العربي فصارت شهادتي كلها بالانجلش .

الحين لو بروح للسفاره هل لازم اجيب الاصل ولا الصوورة وكمان قبل لا اساافر امريكا هل لازم اخد شهادتي الاصليه من الوزارة معي اخاف الجامعه تطلبها او مثلا للاحتياط؟ وهل اخد كل الشهادتين اللي الاولى عربي انجليزي وفيها ختم الوزارة ولا اخد بس الانجلش علما بأن الشهاده بالانجلش مافيها ختم وزارة والوزارة مارضت تختم عليها لان تقول خلاص احنا مترجمينها لكم
    ثانيا:
    انا ماعندي اي جواز قديم ولا اقدر اطلع برنت عن جوازاتي القديمة سواء كان لي او لللمرافق ؟؟ ايش الحل هل الخطوه هدي مهمه ولالا

ثالثا:
    بالنسبه لاحد النمادج طالبين اكتب اسماء اشخاص من العائلة اوكي هل اكتب فقط اسمه الكامل وادكر مثلا اب واكتب اسم مثلا امي واكتبه بالكامل واقول الام وعلى هالحاااال ولا في حاجات اضاافيه لازم اكتبها
    والحين انا بصراحه محتاااااااااااارة مررررررررررررررررررررة

ابي اشرح لك شرح وافي عشان بس تعرفي تردي علي مضبوط

انا اول مرة رحت استلم فيه قبولي للمكتب قامت عطتني قبول جامعه فقط انا بالبداايه مدري توقعت ان القبول المشروط كدا ولكن صارت احداث هه حلوة احداث متعوب عليها ههههه

فعرفت ان الاخت تبع المكتب نسيت تعطيني قبولي اللغه وانا عرفت ان قبولي اللغه هو تبع جامعه يعني قبول مشرط واليوم الصباح ان شاء الله بروح المكتب وبستلم القبول تبع المعهد

على كدا صار عندي قبولين معهد وجاااااامعه صح ولالا
    يعني لو بسدد رسوم السيفس اي I-20 اختار تبع الجامعه ولا المعهد لان انا ابي فيزا 5 سنوات مابي سنه وارجع اجددها

ولا I-20 تبع القبول المشروط للمعهدهو نفسه اللي مكتوب بالجامعه بليز ساعديني باللي تقدرين عليه

علما بأن موعدي بالسفارة يوم السبت يعني بعد 3 ايام ..

ترى على فكره البشاارة ان تجسير الفكر جابوا الفبولات للي ارادوا التحويل تقريبا حوالي 500 قبول وانا امس بالليل رحت استلمته طبعا انا بالصباح كنت عندهم وشفت القبولات عاد ماقدرت استحمل ورحت بالليل وعطوني اياه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.