الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي باقيه له 5ساعات تكفون الوقت يداهمني ابي تساعدني لان تجسير الفكر ورطنييي

موعدي باقيه له 5ساعات تكفون الوقت يداهمني ابي تساعدني لان تجسير الفكر ورطنييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saltlake
    saltlake

مبتعث مستجد Freshman Member

saltlake الولايات المتحدة الأمريكية

saltlake , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة w
    • w
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • s, Tx
    • الكويت
    • Dec 2009
    المزيدl

January 23rd, 2010, 01:17 AM

ياجماعه باختصار شديد جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا

انا طالبة بكالوريوس وجاني قبولي على جامعه WESTMINSTER في ولايه يوتا وجايبن لي قبول معهد في سان دييقو في كالفورنيا

لكن تبع تجسير الفكر نسيت تعطيني قبول الللغه وانا اول ما رحت استلم قبولي عطتني قبول الجامعه بسسسسسسس
    هالكلام قبل اكثررررررررررررر من شهر ونص اوكي وبعدين انا مادريت ان المعهد تبع الجامعه مايرضى ان الطلاب مايكون عندهم اساس قوي باللغه عشان كدا اليوم ابو علي ارسل لي ايميل يقول ان قبولي في سان دييقو في كاليفوورنيا اووووووووف وانا مسدده السيفس على اساس قبول الجامعه يعني على كدا راح يجيني اي تونتي جديد بعد اسبوووعين اوكي

وش العمل ياجماعه اروح للسفاره واعطيهم قبول الجامعه ورسوم تسديد السيفس تبع الجامعه ولا اقولهم الى الان قبولي ماوصل ؟؟؟ ردوا علي لو بكلمه
  2. عادي السيفيس مهب مشكله كبيره لأنك تقدرين تحولين الي دفعتيه للأيتونتي حق المعهد

وانتي اذا رحتي للسفاره قولي لهم انه ماوصل الايتونتي وراح ارسله بالفيداكس وان شاء الله تتسهل امورك

وطمنينا الله ييسر امرك يارب
    7 "
  3. صح تذكرت انتي تقولين موعد دراستك في مارس

اصلا السفاره ماتطول ان شاء الله لأنك بمجرد ترسلين لهم الايتونتي بيرسلون لك التأشيره
    واناا جلسو 25 يوم اتوقع هذا اقصى حد وفيه ناس بيوم واحد طلعت لهم يعني تونا على شهر مارس باقي اهم شي روحي اليوم وقولي لهم الايتونتي بالطريق وبيجي
    7 "
  4. ربنا يسعدكم والله ريحتوني اللهم ياارب ان كل من رد على موضووع ترفعه لاعلى الدرجات من الادب والاخلاق والسمعه الطيبه وواعلى مرااااااااااااااااااااااااااااااتب العلم وربي يسهل عليكم اموركم دنيا واخره ويسر لكم دربكم ويهون عليكم غربتكم

ويسخر لكم عباده اللهم ءامين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saltlake
    ربنا يسعدكم والله ريحتوني اللهم ياارب ان كل من رد على موضووع ترفعه لاعلى الدرجات من الادب والاخلاق والسمعه الطيبه وواعلى مرااااااااااااااااااااااااااااااتب العلم وربي يسهل عليكم اموركم دنيا واخره ويسر لكم دربكم ويهون عليكم غربتكم

ويسخر لكم عباده اللهم ءامين

الله يجزاك خير على هالدعوووه

هاه بشري وش قالوووو لك بعد المقابله ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.