الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من السفارة بخصوص المواعيد الخاصة بالطلبة

رد من السفارة بخصوص المواعيد الخاصة بالطلبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maabat
    maabat

مبتعث مميز Characteristical Member

maabat الولايات المتحدة الأمريكية

maabat , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غذاء وتغذية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • غذاء وتغذية
    • أنثى
    • جدة, بوسطن
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

January 23rd, 2010, 04:53 PM

اهلين
    انا وصلتني زي الكل الايميلات الخاصة بالمحاضرات التعريفية لكن مااقتنعت انها بس تعريفية وحبيت اتاكد بسبب:

-جدول الرياض سبق بجملة
    KASP Scholars: Please note we have scheduled the dates in Riyadh to coordinate with the visa interview date schedule.

ومعناها انه رتبوا مواعيد الرياض بالتنسيق او بناء على مواعيد المقابلة الشخصية لفيزا

-فضلوا انه الطلبة ياخدوا مواعيدهم قبل سفرهم بشهر او شهرين ودا برايي عشان يسفروا الطلبة بناء عالاولى فالاولى بالنسبة لموعد الدراسة زي ماقال د. ماجد الحربي

Please see the list below for orientation dates. We recommend you choose a date within a month or two of your proposed departure

-مواعيد جدول الرياض كثيرة عكس مواعيد الظهران وجدة لانه كالعادة مواعيد الفيزا في الرياض اكثر ولو لاحظتوا مواعيد كل المدن يوم الاثنين والاربعاء زيي ماقال د.ماجد الحربي انها حتكون دي الايام خاصة بالطلبة وانه المواعيد حيوفروها للطلبة غالبا الين شهر 4 لانه الاغلبية سفره دا الوقت ودا الشي السفارة مطبقاه في جداول المحاضرات.

-في النهاية مستحيل حيفضوا 3 ساعات من وقتهم ويتركوا حرية الاختيار للطلبة ومايكون فيها تسهيل امور فيزا خصوصا انهم راسلين لطلاب البرنامج .

-طلبهم لادراج المرافقين

انا دا اقتناعي وعارفة كثير عارضني وعشان اتاكد راسلت السفارة بدي الرسالة

To the American Embassy in Riyadh

I'm.......one of the enrolment student in the fifth King Abdulla Scholarship to the USA , We has been informed that the Embassy will provide us with the privet arrangements for the Visa appointment every Monday, and we have received an email about a planned orientation about USA. Is that has any related to the Visa appointments, and if it's not when it will be expected to have the nearest appointments to the Scholarship Student of the USA .

Regards

..........

وكان ردهم

You need to go online, http://ksa.us-visaservices.com just make your regular appointment, and add your scholarship number and your ID number, the system will automatically give an appointment on one of these Mondays, thank you.

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh

عليكي الدخول الى الرابط اعلاه وعمل موعد معتاد مع اضافة رقم الابتعاث اتوقع رقم الطلب ورقم الاحوال والنظام سوف يعطيكي موعد اتوماتيكي في اي يوم اثنين .

القسم القنصلي -الرياض

السؤال دحين كيف بالنسبة للي عندهم موعد نراسلهم برقم الطلب والهوية ونحددلهم انه نبغى موعدنا الجديد مع موعد المحاضرة التعريفية اللي يناسبنا ؟؟ ولا لازم نلغي موعدنا القديم ؟؟وهل لازم تكون في الرياض؟

ان شاء الله حراسلهم واعرف لو مشددين يكون الموعد قبل شهرين لانه انا موعدي اصلا قبل شهرين فلو كده مااحتاج الغيه وحسالهم كمان كيف يعمل اللي عنده موعد سابق
  2. When you go online to book your visa appointment (starting January 23rd) as a KASP scholar you will enter your national ID, and a special dates will pop up. You can then choose the date you want to come in.

All the best,

Beth

بعد مراسلات انا مستر فرنكلين كان هذا رده يعني انهم راح يفتحوا مواعيد خاصة بطلبة الابتعاث
    وانا كنسلت موعدي الأول وكان متأخر شوي - يعني مو نادم عليه -
    وقاعد اشيك على موقع السفارة والمواعيد لكن ما في شي جديد
    7 "
  3. والله للحين مافهمت وش قصدهم من الرساله اللي بالايميل
    ولا عن قصه انهم بيسرعون مواعدينا .. على العموم ان شالله تتضح الامور لان موعدي بمارس فكيف يعني الغي موعدي ولا اخذ جديد الله ييسر بس ~
    تسلمين اختي وننتظر الباقي ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسمر
    When you go online to book your visa appointment (starting January 23rd) as a KASP scholar you will enter your national ID, and a special dates will pop up. You can then choose the date you want to come in.

All the best,

Beth

بعد مراسلات انا مستر فرنكلين كان هذا رده يعني انهم راح يفتحوا مواعيد خاصة بطلبة الابتعاث
    وانا كنسلت موعدي الأول وكان متأخر شوي - يعني مو نادم عليه -
    وقاعد اشيك على موقع السفارة والمواعيد لكن ما في شي جديد

اليو23 مافي شي بس يمكن بكره المشكله دراستي ب6 يعني ماتتوقع اني بقدم موعدي لاني ماخذه بمارس
    يمكن على بكره او بعده يستجد شي وتظهر الخانه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.