الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة في موقع السفارة الامريكية

مساعدة مشكلة في موقع السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa-shooter
    ksa-shooter

مبتعث مجتهد Senior Member

ksa-shooter أستراليا

ksa-shooter , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى airline staff , بجامعة kfu
    • kfu
    • airline staff
    • ذكر
    • den, den
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 24th, 2010, 10:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اواجه صعوبة في انشاء مستخدم جديد على موقع السفارة الامريكية مضمونها invalidPassSyntax
    راسلت الدعم الفني للموقع ومافي اي تجاوب
    احد مرة عليه المشكلة هذي يااخوان ؟ وايش حلها ؟
    طبعا مو اول مرة انا اقدم على فيزة او اجددها

انا محتاج موعد في اقرب وقت ممكن ولو كان بتنازل من احد الاخوان وكل شي بحقه !!
    محتاج اخلص اموري باسرع وقت ممكن قبل شهر اربعه !!

اتمنى منكم الافادة اخوان

موفقين خير
  2. قبل المشاكل حقت الموقع اللي صاير لها اسبوع كانت تطلع لي نفس العبارة اللي تقول عليها لما اسوي يوزر جديد و بعدين نصحوني الاخوان في المنتدى ان الرقم السري يحتوي على حروف كبيرة و صغيرة و رموز و ارقام و مشي الوضع,لكن دحين يمكن موقف مثل كل شي في الموقع.

و انا عندي استفسار لو سمحت بما انك عندك خبرة في الحجز و هو هل في مشكله لما يكون عندي اكثر من يوزر و احجز موعدين او ثلاثة لنفس الشخص و اختار من بينهم الانسب , لانه دحين انا عندي موعد لكنه بعد موعد الدراسة وعامله يوزر جديد عشان اعرض بيه الجدول ولما اجي اوصل عند تجاوز اضافة ابن اسرة يعطيني رسالة تقول IbIDuplicateappointment
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل

و انا عندي استفسار لو سمحت بما انك عندك خبرة في الحجز و هو هل في مشكله لما يكون عندي اكثر من يوزر و احجز موعدين او ثلاثة لنفس الشخص و اختار من بينهم الانسب , لانه دحين انا عندي موعد لكنه بعد موعد الدراسة وعامله يوزر جديد عشان اعرض بيه الجدول ولما اجي اوصل عند تجاوز اضافة ابن اسرة يعطيني رسالة تقول IbIDuplicateappointment

تطلع لك هذى الرساله عشان انتي حاجزة موعد فما يمديكي تحجزي موعد ثاني الا اذا لغيتي الأول
    7 "
  4. انا ودي احجز موعد لبابا بفيزا سياحة

شفيه الموقع مخربط كذا وزفت وعلة وبططططئ مرة حالته حالة والاغلب ماتفتح الصفحة حقة القنصلية

كنا حاجزين قبل شهور ماكان فيه ذا الحوسة كلها

وش السالفة ياجماااااااااااعة !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.