الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير I-20 !!

استفسار تغيير I-20 !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة جداوية
    طالبة جداوية

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبة جداوية الولايات المتحدة الأمريكية

طالبة جداوية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • MIS
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 24th, 2010, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ..أبغى أسالكم بعض الأسئلة والي عنده الاجابة لايبخل علينا مشكور

انا وصلني I-20 من المعهد الي أحضره لي مكتب القبول .. وموعدي في السفارةالاسبوع الجي السبت
    واحنا اليوم الأحد !!
    وانا لسى بصراحة بسعى في تغيير المعهد "وربنا يسهل"

فهل أروح المقابلة بدون الاي تونتي على اعتبار اني حغيره ..ولو سألتني اقله لسى ماوصل !!
    (وفي دي الحالة كمان كيف حعبي النماذج 56 - 58 فيه متعلقات بالمعهد والقبول؟ )

شئ ثاني اصلا زوجي مابعد جاب له قبول لسى فهل هذا كمان حيأثر علينا في يوم المقابلة
    ولا المقابلة بس ليا أنا ؟
    مع العلم بأن مكتب القبول قال انو زوجك مو مضاف لك (!!)

هذا الوضع .. واحتاج الي يعرف اجابات لتساؤلاتي يخبرني ..
    وجزاكم الله خير
  2. بإمكانك أختي إذا موعد دراستك بعد 3 أشهر أو أكثر تأجلي موعد السفارة حتى يتمكن مكتب القبول من إحضار القبول الجديد ..
    لأن أوراقك الكاملة وموعد دراستك القريب في النماذج تيسر عليك إجراءات الفيزا وتسرعها .
    أما إذا تحبي تروحي على الموعد المحدد فلا تنسي تبيني للموظف رغبتك في تغيير المعهد ..
    ويُفضل تتصلي بمكتب القبول وتسأليه عن الحالات المُشابهه لمن ذهبوا لمقابلة السفارة وعندهم نفس الرغبة .

كل التوفيق ..
    7 "
  3. بالضبط .. دوري على موعد جديد وبإذن الله تحصلي .
    أنا كان موعد مقابلتي في بداية أبريل في سفارة الرياض وقبل أسبوعين حصلت موعد قريب جداً في قنصلية جدة .

يعني إذا كان موعد دراستك بيتأخر فالأفضل تلغي الموعد الحالي و تضمني حجز موعد جديد قريب من موعد دراستك إلى أن تكتمل أوراقك حتى ترتاحي من وجع الراس .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.