الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلات قنصلية جدة

مقابلات قنصلية جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.phil
    dr.phil

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.phil الولايات المتحدة الأمريكية

dr.phil , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة LTU
    • LTU
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • ساوثفيلد, ميتشجن
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 01:03 PM

السلام عليكم

لو سمحتو مني شايف ولا طالب او طالبه من اللي عملوا مقابلاتهم بجدة كتبو ايش صار معاهم

بليز طمنونا عشان الاعصاب ترتاح لانه على حد ماسمعت انه قنصلية جدة معقدة
    ياليت تفيدونا
    وهل طلبوا اثبات الابتعاث ؟
    يعني مثلا ورقة التدقيق انا ضاعت مني
    اقدر اخذ رقم المجموعة والجدول ولا كيف
  2. اولا بالعكس في كم موضوع عن المقابلة في جده..هههههههههههه..
    ثانيا : هههههههه كيف ضيعت ورقة التدقيق اعتقد انها مهمه في الوزاره بعدين ..اعتقد لأن قالوا مهمه مااعرف ..
    ثالثا : انت الحين تدخل الاي توني بالاسكنر ..جواز السفر وفي نموذج في موقع الوزاره تعبيه وترسله للوزاره تقول ابغى رقم الجدول
    ويعطوك رقم الجدول يوم تروح للسفاره تقولهم انا مبتعث ورقم الجدول كذا..
    وربي يوفقك ثاني مره انتبه لأشيائك..ههههههههه
    7 "
  3. اذا على رقم الجدول روح لفرع الوزاره في جده واسالهم انا عن نفسي اخذت الرقم من الملتقى وبالنسبه للمقابلات ياريت احد يفيدنا

لانو برضو سمعت عن التعقيد اللي هنا بقنصليه جده يقولو يردوك من الباب اذا موعد دراستك بعيد, مدري الكلام ذا صحيح ولا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائـل
    اذا على رقم الجدول روح لفرع الوزاره في جده واسالهم انا عن نفسي اخذت الرقم من الملتقى وبالنسبه للمقابلات ياريت احد يفيدنا

لانو برضو سمعت عن التعقيد اللي هنا بقنصليه جده يقولو يردوك من الباب اذا موعد دراستك بعيد, مدري الكلام ذا صحيح ولا ؟
    فين موقع الوزارة بجدة
    بليز
    7 "
  5. توكلوا على الله

وسواء جده او الرياض او الظهران كلها واحده ما بنشوف الا بشر امثالنا توكلوا على الله سبحانه وفالكم فيزا خمس سنوات

يعني الواحد يروح وهو متوكل على الله وعارف ومتيقن ان كل شي بيصير له بأمر الله وتيسيره

ونصيحتي لكل واحد رايح المقابله للسفاره او غيرها " صل الفجر في جماعه " لحديث النبي اللهم صل على محمد وال محمد " من صلى الفجر في جماعه فهو في ذمه الله "

واقضوا حوائجكم بثلاث ركعات في الثلث الاخير من الليل وراح تشوفوا الفرق في كل اموركم
    7 "
  6. مرحباااا يامبتعثين انا عملت مقابلتي في سفاره جده الموضوع مرررررررره سهاله
    لا تشيلو هم ولا تكبرو الموضوع اكبر من حجمو اصلا ماتتسمى مقابله من اصلو
    كلها تدقيق اوراق على قوله احد الزملاء المهم انا رحت الاسبوع الي فات تقريبا ليا 9 ايام
    سلمت اوراقي وبعدين بصمت وبعدين المقابله كانت مجرد تلاته اسئله ليا وتلاته اسئله لباباتي مع الموظفه الامريكيه الكبيره في السن وجهها كان بشوش معايا قابلتني بابتسامه تتطمنك
    سألتني درستي جامعه هنا؟
    متى اتخرجتي؟
    ايش حتدرسي هناك ؟
    وبس بعدها اعطتني بطاقه فيديكس وقالت يوصلك من اسبوعين لشهر
    المقابله مااخدت مني 5 دقايق هوا الموضوع او التأخر في الانتظار انو تستنى دورك في تسلم الاوراق ودورك في التبصيم وبعدين المقابله
    انا سألني لما اعطيتو اوراقي انتي على حسابك ولا حكومه قلت حكومه قلي في ورقه تثبت قلت ايوا اعطيتو ورقه التدقيق صوره منها
    بس شفت غيري ماكانت معاهم الورقه وقالو لهم الكاس نمبر بس انت احسن شي تاخد الجدول او تدور ورقه التدقيق لانها مهمه كيف تضيعها مااعرف
    لا تخاافو والموضوع سهل والله يوفق الجميع ادعولي توصلني فيزتي الاسبوع الجاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.