الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جوازي ينتهي بعد سنة و شوي.. اطلع عليه الفيزا أو أجدده؟؟؟

جوازي ينتهي بعد سنة و شوي.. اطلع عليه الفيزا أو أجدده؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسان
    حسان

مبتعث مجتهد Senior Member

حسان الولايات المتحدة الأمريكية

حسان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineer , بجامعة soon
    • soon
    • Civil Engineer
    • ذكر
    • soon, soon
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

January 26th, 2010, 02:52 PM

مساء الورد

الحقيقة سؤالي هو الموجود بالعنوان

حيث أن عندي موعد بآخر شهر فبراير بالسفارة الامريكية و جوازي الحالي ينتهي بعد سنة و شوي .. هل اطلع عليه الفيزا أو أجدده؟؟؟ مع العلم بأني مسجل الموعد برقم هذا الجواز

انا خايف انه اذا انتهى جوازي لازم اطلع فيزا جديدة ، من اول و جديد

انا كلمت لي واحد في الجوازات يقول لي أنه ممكن يجدد لي الجواز لو باقي عليه سنة

بس ما تتوقعون يستغربون في السفارة ليش مجدد جوازي؟
  2. المشكله انه لازم تطلع i-20 جديد اذا جددت الجوأز
    والمشكله الحجز بالسفــآره يعني الحل ماني عاآرفه ..
    بس اللي سمعته بالملتقى من العيسى ان الجواز يتجدد عندهم بأمريكا اذا انتهى جوازك تقدر تجددهـ بالسفارهـ
    up
    up
    7 "
  3. الفيزا مستمره يا اخوان حتى لو انتهى الجواز كلام الموظفين بالسفارة الامريكيه

اهم شي ما تنخرم صفحة الفيزا

واللي بيجدد الجواز وعنده موعد بالسفارة على جوازه القديم يجيب الاثنين للموعدويبين للي يعمل معاه المقابله انه حجز بعدين جدد الجواز
    وعلى فكره في السفاره السعودية يتم تجديد الجواز
    7 "
  4. شكرا لكم جميعاً على المشاركة و التفاعل

اخواني .. الفيزا بعد انتهاء الجواز تكون سارية بشرط أنه ما تخلي موظف الجوازات يخرم صفحة الفيزا (فقط غلاف الجواز)

و سؤالي من جديد هو .. هل لما أدخل على السفارة و جوازي باقي فيه سنة يقولون شئ؟
    و هل لما اجدده و اجيهم بجواز جديد و اللي قبله باقي فيه سنة ممكن يستغربون؟ (عاد هم على الريحة ما يبيلهم شي و يزعلون)
    و هل لما اجيهم بجوازي الجديد و موعدي على رقم الجواز اللي قبله بيستعبطون و لا يخلوني ادخل؟

لو احد يقدر يجاوبني بمعلومات مؤكدة ، اكون شاكر و مقدر
    و الله يوفقكم جميعاً حبايبي لما تتمنون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.