الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كشف حساب

مساعدة كشف حساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير حلم
    اسير حلم

مبتعث فعال Active Member

اسير حلم الولايات المتحدة الأمريكية

اسير حلم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economic , بجامعة university of Oregon
    • university of Oregon
    • Economic
    • ذكر
    • ارلينغتون ، معهد اللغه, فيرجينيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 27th, 2010, 04:44 PM

السلام عليكم
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -

اخواني الاعزاء ،،، موعدي باقي له 5 ايام بالسفارة و اوراقي كلها كامله و مو ناقص علي الا كشف حساب فيه مبلغ محترم ،،، المشكله ان المبلغ اللي معتمد علية بسفرتي ماراح يجي الا بعد اسبوعين
    اتمنى من اي واحد بالرياض يساعدني يحول لحسابي مبلغ و آخذ كشف حساب علاطول مابي شهادة بنكية مولازم وبعدين احول المبلغ له ومستعد اقابله لو يبي واكتب له ورقه واحرر له شيكات لو موواثق مني
    داري ان الموضوع صعب بنظر البعض لكن وش اسوي يمكن ماتطلع فيزتي بسبب عدم وجود كشف حساب
    اتمنى مساعده من اي شخص ولو يبي اعطيه مبلغ على هالخدمه انا جاهز بس اهم شي مابي اروح للسفارة من دون كشف حساب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو99
    أخوي الله ييسر أمورك أنا ماطلبوا مني لا كشف حساب ولا يحزنون قاللي معاك كشف حساب قلت إيه واعطيته الشهادة البنكية وقرائها وردها لي .

الله يوفقك
    مشكور لمشاركتك اخوي
    ياليت لو ركزت شوي المطلوب يا كشف حساب ولا شهادة بنكية وانا قلت كشف حساب عشانه اسهل بمجرد دخول المبلغ الحساب تقدر تاخذ عليه كشف اما الشهادة النبكيه فيلزمك يوم ولا يومين يكون المبلغ بالحساب
    7 "
  3. استاااذي اسير الحلم فرج الاله همك

عاااادي الشهاااادة البنكية تاااخذها في نفس اليوم وانت وااقف وحتى لور صيدك ماافيه الا 40 الف وتوك مدخله البنك وتستطيع سحبه على طول وتقدر في نفس اللحظه تطلب كشف حساااب بنفس الرصيد

بينمااا الضمان البنكي لازم الرصيد ماايتحرك الا بعد 3 شهور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.