الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضررروووررررري الله يخليييييييييييييييكم

ضررروووررررري الله يخليييييييييييييييكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية داوود
    داوود

مبتعث مستجد Freshman Member

داوود الولايات المتحدة الأمريكية

داوود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • قانون
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 10:14 PM

شباب عندي مشكلة بالتسجيل في السفارة الامريكية اشتريت روزير نيم او قاعد اعبي بياناتي الين ما وصلت على خانة هل سبق لك الحصول على تاشيرة لامريكا كتبت نعم او كتيت نوع التأشيرة وتاريخها اوجيت اكمل ويطلعلي خطا في نوع التاشيرة لي نصف ساعة وانا على هل الحال او مادري ايش العمل ارجوكم شوروعلي ويش العمل
  2. في مربع يجيك حق نوع الفيزا تلاقيه رايح شوية على اليسار يمكن ماانتبهتله ؟ انا اتذكره وقف معايا اول مرة بس بعدين زبطت
    و تأكد ان كل الخانات معبأه لأنه لمن يقولك خطأ و يرجعك على نفس الصفحة تكون بعض المعلومات لازم تعبيها من جديد و بعضها موجوده
    7 "
  3. شوف اخوي انا حصلت معايا نفس المشكله لكن جلست لمدة الساعه احط نوع التاشيره السابقه

ويرجع يقول خطا ورجعت اعيده عليه لمدة ساعه وبعدين سارت الحمد الله وفتحت الصفحه اللي بعدها

وكمان سويتله حفظ الصفحه والاكمال في وقت اخر ورجعت مره تانيه افتحه وسار الحمد الله

انت اصبر شوي وعيد اكتر من مره وان شاء الله بيسير

وانا مو بس مره جربتها اكتر من يوزر نيم سويت فيه هادي الحركه حقي وحق اخواني

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.