الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يآليل خبرني عن آمر المعاناه >>وحده حزينه :(

يآليل خبرني عن آمر المعاناه >>وحده حزينه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سرآب
    سرآب

مبتعث مجتهد Senior Member

سرآب الولايات المتحدة الأمريكية

سرآب , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة None
    • None
    • Not yet
    • أنثى
    • USA, chicago
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 29th, 2010, 02:17 AM

السلآم عليكم
    عندي كم سؤال حآبه آستفسر عنهمـ

سؤالي الآول /
    آنآ آخوي راح يكون مرافقي قالو لي افضل شي انه يطلع من هنا بفيزآ طالب والمكتب جاب لآخوي قبول معهد فقط عن طريق الشهاده البنكيه ،، الحين لو جآ لمقابله السفاره راح يقول انه دارس على حساب مين؟! حسابه الشخصي صح! وش الاوراق الي لازم يجيبها معه هل الشهاده البنكيه بعد :/ بس مآآخذ صوره منهآ

مع العلم انه آخوي الثاني هو مرآفق اختي وشهادته البنكيه كانت تفويض من آخوي ^^ كيف راح يكون وضعه تتوقعون ؟.!

سؤآل ثآني /
    فيه نآس هنآ قآلو انه من ضمن المتطلبآت ورقه التدقيق تبع الوزاره .!! وآنا اعطيتها الوزاره لما رحت آكمل النواقص عندي فآيش السوآه Oo

~
    ورسوم السآمبآ كل واحد مننا لازم يسدد ولا واحد يكفي ؟!

وآخر سؤال :$ >~ مآبغى يجي
    الصور المطلوبه كم صوره تتوقعون .!

شآكره لكمـ 00
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرآب
    السلآم عليكم

سؤالي الآول /
    آنآ آخوي راح يكون مرافقي قالو لي افضل شي انه يطلع من هنا بفيزآ طالب والمكتب جاب لآخوي قبول معهد فقط عن طريق الشهاده البنكيه ،، الحين لو جآ لمقابله السفاره راح يقول انه دارس على حساب مين؟! حسابه الشخصي صح! وش الاوراق الي لازم يجيبها معه هل الشهاده البنكيه بعد :/ بس مآآخذ صوره منهآ

مع العلم انه آخوي الثاني هو مرآفق اختي وشهادته البنكيه كانت تفويض من آخوي ^^ كيف راح يكون وضعه تتوقعون ؟.!

سؤآل ثآني /
    فيه نآس هنآ قآلو انه من ضمن المتطلبآت ورقه التدقيق تبع الوزاره .!! وآنا اعطيتها الوزاره لما رحت آكمل النواقص عندي فآيش السوآه Oo

~

شآكره لكمـ 00

هلا خيتو..
    بالنسبه لرسوم السامبا تدفعي عن كل جواز مبلغ 498<<ليتهم اخذو هالريالين وصارت 500 اريح

وبالنسبة للصور وحده تكفي بس خذي الثانيه احتياط لو ضاعت الاولى

كان ودي اخدمك اكثر بس هذا اللي اعرفه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرآب
    السلآم عليكم

سؤالي الآول /

سؤآل ثآني /

~

شآكره لكمـ 00
    شوفي يا حبيلك انا بعلمك كل السالفه
    الاجابه الاولى
    عادي يروح اخوك للبنك الله لا يهينوه ويسحب شهاده بنكيه ثانيه باقل من 10 دقايق وخلي يصورها ويختم الصور من البنك علشان لو يسالونكم عنها طلعو لهم الصوره المصدقه وخلو الاصل احتياط
    وخل ياخذ معه :
    - خطاب من جهة عمله اذا كان موظف
    - صوره من شهادته وسجله الاكاديمي مع الاصل
    - طبعا الاستمارات المطلوبه
    - وسند السيفيس خل يسدده ويصور الايصال كذا صوره علشان لا راح للملحقيه يرجعون له الرسوم
    - وسند تسديد الفيزا
    - طبعا القبول ياخذ الاصل والصوره (I20)

الجواب الثاني:
    بالنسبه لورقه التدقيق ماهي مطلوبه بالسفاره اصلا مكتوبه بالعربي وش بيسون به السفاره؟؟؟؟؟؟؟
    روحي للوزاره الله يسلم عمرك وقولي لهم عطوني رقم القروب حقي في السفاره وبس خذي الرقم معك بدون اي اوراق ولا اثبات ..واذا رحتي وسالوك اثبات انك مبتعثه قولي لهم رقم القروب حقي كذا وكذا ..وترا انا ما سالوني عن اثبات ولا شي مع ان كان معي رقم القروب حقي ,,,لان كل اسمائنا مرسله لهم مع الضمانات فلا تشيلي هم

الجواب الثالث:
    تسديد الفيزا عن كل شخص بيسافر مو عن كل جواز تفرق ترا
    يعني لازم تسددونها من بنك سامبا برا وتاخذون معكم الجواز لانهم يطلبون رقم الجواز واسبيلنق اسمك الصحيح نفس الجواز

الجواب الرابع :
    اهم شي تصورين من عند الاستديو حق السفاره
    وهم اخذو مني صوره وحده بس الاستديو بيعطيك ست صور خليهن معك احتياط

وياليت اكون افدتك يا خيه ,,بالتوفيق
    7 "
  4. آم عزوز يآعسآني مآنحرم يآخيه
    هذا الرد الي يبرد القلب
    بس خطاب من جهه العمل آول مره اسمع فيها ماظن طلبوها من آحد ؟!
    ام عزوز وش سألوك طيب
    وبالعربي ولا بالانقلش >~ شآيله هم اخوها ميح بالانقلش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.