الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم

فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيش ملك
    شيش ملك

مبتعث فعال Active Member

شيش ملك الولايات المتحدة الأمريكية

شيش ملك , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة p c c
    • p c c
    • طالب
    • ذكر
    • portland, OR
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

February 2nd, 2010, 04:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    ياشباب انا صار لي ظرف طاري ورجعت السعوديه بدون ترتيب ابي موعد سفاره لو سمحتو في افرب فرصه
    وانا في امس الحاجه له
    وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dexter
    تحصل مواعيد الاسبوع الجاي
    بس تروح وترجع
    يعني سنتر على موقع السفارة لين ما يفتحلك موعد
    قبل شوي كان فية موعد يوم الاحد الساعة 10 وراح
    مسنتر لي قرابه الشهر ماجاني شي
    7 "
  3. اذا تبغى موعد افتح على صفحة الجدول واجلس بدل بين الشهور تلقى بسرعه بس لا تتحرك من الموقع واذا شفت احجز بسرعه لانها تطير بس على بال ما تاكد الموعد انا سويت نفس الطريقه وحجزت بس جلست ليله وحده واخويا كمان ولقى موعد يوم السبت في الظهران وصاحبتي لقت يوم الاحد الرياض بس انت ادخل الليل والصباح والله يوفقك يااارب .
    وفيه مكتب يحاول لك انا كنت بكلمه بس لما لقيت بطلت قال لي بـــ300 اذا تبغى رقمه قول لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى موناليزا
    اذا تبغى موعد افتح على صفحة الجدول واجلس بدل بين الشهور تلقى بسرعه بس لا تتحرك من الموقع واذا شفت احجز بسرعه لانها تطير بس على بال ما تاكد الموعد انا سويت نفس الطريقه وحجزت بس جلست ليله وحده واخويا كمان ولقى موعد يوم السبت في الظهران وصاحبتي لقت يوم الاحد الرياض بس انت ادخل الليل والصباح والله يوفقك يااارب .
    وفيه مكتب يحاول لك انا كنت بكلمه بس لما لقيت بطلت قال لي بـــ300 اذا تبغى رقمه قول لي
    ياختي انا اول ماصحي افتح الموقع قبل مانام افتحه
    تعبت والله وانا جيت السعوديه من غير موعد لانه صارلي ظرف طاري
    اذا تقدرين ترسلين لي على الخاص رقم المكتب اكون لك من الشاكرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.