الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالي على حسابكم الخاصه وعندكم موعد في السفاره..

يالي على حسابكم الخاصه وعندكم موعد في السفاره..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D'BOY
    D'BOY

مبتعث مستجد Freshman Member

D'BOY الولايات المتحدة الأمريكية

D'BOY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة Wichita state university
    • Wichita state university
    • ماليه
    • ذكر
    • Wichita, KS,
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

March 13th, 2007, 01:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا الموضوع للي عنده موعد في السفاره

يعني نقدر نقول مبرووك على الاي توني وع الضمان المالي
    انا ما حطووول بس ترى مدري ليش خااااااااايف من موعد السفاره علما انه موعدي في يوم 2 ابريل بس خايف عشان طالع على حسابي وحاس انهم يجلسون وياخرون كل الي طالعين على حساابهم الخاص

بالله عليكم طمنوني اذا تعرفو احد قدم على حسابه وجاته الفيزا على طول وما عجزززوه

وسوال ثاني (( انتم منتم خايفين؟))

الله يوفق واحد واحد فيكم وكل الي مقدمين على السفاره ويسهل امورنا يارب

واذا كان في احد في نفس الموعد معايا ياريت يذكر الشي هذا انا موعدي 2 ابريل

وشارك لكم
  2. السفارة ذي سالفتها سالفة.
    تقدر تقول سفارة مزاج.
    انا ماودي اخوفك ولاكن ابعلمك بسالفتي ممكن تفيدك في اتخاذ قرارك.
    كان موعدي في السفارة بداية شهر اوكتوبر العام الماضي وطبعا ماعندي لاضمان مالي ولا خطاب سفارة كنت مسوي ذكي ابستغل الوقت حتى اذا طلعت الاسماء النهائية اكون مخلص اموري والفيزا معي . المهم قلت مافي الى اني اقدم على حسابي حتى اطلع الفيزا ورحت لموعدي ليتني مارحت مع اني مكمل كل اوراقي من قبول وسيفس وكشف حساب بنكي وجاهز من مجاميعه. المهم سويت المقابلة قالي الموظف نتصل عليك بعد شهرين وتكون فيزتك جاهزة قلت في نفسي عاد مشوووار متوقع ان الفيزا ماتاخذ شهر بالكثير <<متفائل الاخ .
    وليتها جت على شهرين
    ليومك هذا لاحس ولاخبر !!
    اسحبوا علي سحبة بنت كلب الله لايوفقهم.
    بصراحه ماستحملت الوضع رحت للوزارة وقلت حولوني ماعاد ابي امريكا
    دولة ماتقدرني وش ابي فيها!
    والحمد لله غيرت على استراليا
    ولا قلت للسفارة اني بطلت اروح لامريكا ,, انتظرهم بس لين يكلمون ولا يرسلون علي ايميل يقولون تعال استلم فيزتك , ابرد واقول لو القى الحين من يشتري الفيزا بدولارين ابرسله عليكم احس لازم اسوي كذا حتى ابرد حرتي.

علعموم اخوي زي ماقلتلك السفارة هاذي تصانيف ماتضمن وقت محدد لحصولك على الفيزا اذا انت انسان مصمم على امريكا وماتبي الى هي حط قدامك كل الاحتمالات .
    وبيني وبينك هي تستاهل من يصبر عليها بس مو لستة شهور زي حالتي.
    اما كونك مستعجل وتبي الدراسه بدري بدري فنصيحتي لك دور لك دولة غير امريكا.
    وابدا لاتحط تجربتي مع السفارة مقياس لك
    فيه كثير طلعت لهم الفيز بدري
    وبرضو كثير تاخروا.

الله يسهل لك امرك واتمنى لك التوفيق اخوي.

7 "
  3. اشكر مرورك اخوي وصراحتا:فعلا ما قصرت

والله على قولتك السفارة هذي مزاااااج

بس وش نسوي من يبغى الدح ما يقول اح

الله يوفقك في استراليا اخوي ويكتبللك كل الي فيه الخير

شاكر ومقدر مشاركتك
    7 "
  4. أخوي أنا بقولك قصتي بعد وانت كيفك لاتقول ان خوفناك

انا أدرس في الاردن وبحول بعثتي لامريكا ,, قدمت طلب وقلت يافيهم على ماتجيك الموافقة من الوزارة قدم في السفارة على حسابك ,, يمكن الله يفرجها في الوزارة اول ماطلع الفيزا ..

قدمت اول مرة رحت السفارة في عمّان ,, سئلتني كم سؤال قلت لها ماعرف اتكلم انجليزي قالت ماقدر اساعدك وعطتني الجواز وقالت لي الله معاك

رحت الرياض رفضوني لان عمّان رفضوني

الي صار ان الوزارة الحين وافقت على التحويل خخخ << الوزارة صارة اقل تعقيد من السفارة وكنت مفكر العكس

وعندي مقابلة يوم 19 الاثنين الجاي بمر الاحد الوزارة اقول شان يعطوني خطاب توصية

وبسوي اخر مقابلة لي ,, ان عطوني فيزا الحمد لله ,, ماعطوني بعد الحمد لله

بشوف لي قبول من كندا وإن شاء الله كندا فاتحة لي ابوابها

وانت لاتيأس جرب ,, انا بصراحة مايأست جربت مرتين ورايح للثالثة

والله الله كاتبه انا راضي فيه

بالتوفيق اخوي ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D'BOY
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا الموضوع للي عنده موعد في السفاره

يعني نقدر نقول مبرووك على الاي توني وع الضمان المالي
    انا ما حطووول بس ترى مدري ليش خااااااااايف من موعد السفاره علما انه موعدي في يوم 2 ابريل بس خايف عشان طالع على حسابي وحاس انهم يجلسون وياخرون كل الي طالعين على حساابهم الخاص

بالله عليكم طمنوني اذا تعرفو احد قدم على حسابه وجاته الفيزا على طول وما عجزززوه

وسوال ثاني (( انتم منتم خايفين؟))

الله يوفق واحد واحد فيكم وكل الي مقدمين على السفاره ويسهل امورنا يارب

واذا كان في احد في نفس الموعد معايا ياريت يذكر الشي هذا انا موعدي 2 ابريل

وشارك لكم

إن شاء الله أمورك متيسره ولا تشيل هم ترى الوضع ابسط مما انت متخيل ولا تشيل همها
    انا من كم يوم مقدم على السفاره وطالع على حسابي والمقابله كانت من ابسط ماتتخيل مافي اي تعقيد خلك واضح وصريح ولا ترتبك وقول الي عندك لهم وليش انت رايح وإن شاء الله بتاخذ الفيزا
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only82
    إن شاء الله أمورك متيسره ولا تشيل هم ترى الوضع ابسط مما انت متخيل ولا تشيل همها
    انا من كم يوم مقدم على السفاره وطالع على حسابي والمقابله كانت من ابسط ماتتخيل مافي اي تعقيد خلك واضح وصريح ولا ترتبك وقول الي عندك لهم وليش انت رايح وإن شاء الله بتاخذ الفيزا
    بالتوفيق إن شاء الله
    اولا يعطيكم العافيه منجد منجد ما قصرتم وانشا الله انها تتسهل كل امورنا وامور كل المتقدمين على السفاره

بس انتم عارفين اش المشكله اللحين في واحد يقللك لا تشيل هم والثاني يقللك اوووووف ما في امل والله يا خي حيرووووونا :116:

بالنسبه لك اخوي انا قريت موضوعك عن مقابللتك في السفاره وعيني عليك بارده وربنا يوفقك دنيا واخره

انا عندي سؤال الله لا يهينك بالنسبه للضمان المالي حقك كم كان فيه وكم كان في كشف الحساب اذا ما فيها احراج ارجو انك تجاوبني وشاااكر ومقدر مرورك ومروو الشباب الطيبين وانا كلي شكر وتقدير للوقت الي استغرقتموه للرد على الموضوع وانشا الله الجميع يسفيد
    :90: :90: :90:
    7 "
  7. اخوي لاتخاف .. انشالله ما في مشكلة
    انا في البداية لأني كنت بروح على حسابي الخاص .. طلعت ضمان مالي خاص من البنك كان تقريبا فيه 30 الف دولار شهادة بنكية مع كشف حساب الى ستة شهور او ثلاثة شهور .. و المبلغ على حسب يلي مكتوب في الأي توني كم تحتاجه دراستك .. يعني على اساسه طلع الضمان بهذا المبلغ و تزيد عليه على الأقل 3 الاف دولار ..
    ولا تخاف .. ادعي ربك وامورك انشالله بتكون تمام
    اهم شي خليك هادىء و واثق .. ولما يسؤلك سؤال لا تقول له ليه ومادري ايش ( انا كنت اتفلسف اقوله ليش ؟
    ترى ما يحبوا احد يرد عليهم اكثر من السؤال

good luck
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D'BOY
    اولا يعطيكم العافيه منجد منجد ما قصرتم وانشا الله انها تتسهل كل امورنا وامور كل المتقدمين على السفاره

بس انتم عارفين اش المشكله اللحين في واحد يقللك لا تشيل هم والثاني يقللك اوووووف ما في امل والله يا خي حيرووووونا :116:

بالنسبه لك اخوي انا قريت موضوعك عن مقابللتك في السفاره وعيني عليك بارده وربنا يوفقك دنيا واخره

انا عندي سؤال الله لا يهينك بالنسبه للضمان المالي حقك كم كان فيه وكم كان في كشف الحساب اذا ما فيها احراج ارجو انك تجاوبني وشاااكر ومقدر مرورك ومروو الشباب الطيبين وانا كلي شكر وتقدير للوقت الي استغرقتموه للرد على الموضوع وانشا الله الجميع يسفيد
    :90: :90: :90:

العفو أخوي
    بالنسبة لكشف الحساب الي قدمته لهم كان الرصيد الختامي فيه 42000 ريال
    إن شاء الله أمورك تتيسر
    7 "
  9. والله ياخوي الأمووور أبسط من كذا بكثير .وإن شاء الله تتسهل أمورك وتطلع واذا ماظلعت لاسمح الله حووول على كند تراها مرررررررررررة روعه..وعموما انا انتظر القبووول الحين ماجاني .بس يوصل احجز موعد على طووول وانا طالع على حسابي ان شاء الله لكن اللي منغص علي السالفه كلها ان جوازي فيه ختم لسوريا ويااما ناس ردوهم والسبه الختم السوري لكن الله يستر لامنهم رفضوني على طوووول كندا بإذن واحد احد ...واهم شي وانا أخوك انك تحط موضع بالتفصيل الممل جدا جدا باللي صار معك بالسفارة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.