الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة مهمة جداا ... أرجو الاجابة عليها

أسئلة مهمة جداا ... أرجو الاجابة عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Beautiful Storm
    Beautiful Storm

مبتعث جديد New Member

Beautiful Storm الولايات المتحدة الأمريكية

Beautiful Storm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة University of I Don't Know
    • University of I Don't Know
    • .......
    • ذكر
    • Don't know ...may Allah put me in the nicest city, ya Rab,, put me in a nice state
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 3rd, 2010, 09:43 PM

أخواني وأخواتي ,
    يوجد لدي أسئلة مهمة وأرجو من كل شخص يعرف أن يجاوبني :
    1- قرأت أن شهادة الميلاد وبرضوه التطعيم يجب أن تكون متوفرة مع الشخص اللي بيدخل الولايات المتحدة وبرضوه لازم تكون مترجمة ومصدقة , لكن سؤالي للأشخاص الذين ذهبوا لأمريكا , هل هذا الشي فقط خاص برب الأسرة , ولايخصني أنا كأعزب ؟

2- بالنسبة لمدة الإقامة في أمريكا ... ماذا أكتب في نموذج DS-160 ؟ وأيضا ماذا أقول لو سألوني بالمقابلة ؟ علما بأني معي قبول لغة وبالI-20 مكتوب سنة واحدة , ولكن أنا رايح للماجستير يعني لغة وماجستير وهذا يتطلب تقريبا 3 سنوات ... سؤالي بالتحديد: هل أكتب وأقول أني بأروح سنة , أو أقول 3 سنوات , علما باني اذا قلت 3 سنوات بيكون كلامي ماهو متطابق مع الI-20 اللي معي ؟؟؟(وهذا السؤال ياليت يجاوبوني اياه اللي أنتهوا من المقابلة )؟

3- بالنسبة للسكن هل لازم أحجز من ألحين وأعبي بنموذج DS-160 عنوان السكن اللي حجزته ؟ أنا كتبت Not specified yet ... هل هذا الشي عادي؟

ياليت اللي يعرف يزودنا بأجوبة هذه الأسئلة , لأنها بتفيديني انا وأخواني وأخواتي اللي يمكن يكون ببالهم مثل كذا أسئلة ...
    وفقنا الله واياكم , وجعلنا ممن ينطبق عليه قوله –صلى الله عليه وسلم – (من سلك طريقا يلتمس به علما سهل الله له طريقا إلى الجنة)
  2. اااااااااااا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beautiful Storm
    أخواني وأخواتي ,
    يوجد لدي أسئلة مهمة وأرجو من كل شخص يعرف أن يجاوبني :
    1- قرأت أن شهادة الميلاد وبرضوه التطعيم يجب أن تكون متوفرة مع الشخص اللي بيدخل الولايات المتحدة وبرضوه لازم تكون مترجمة ومصدقة , لكن سؤالي للأشخاص الذين ذهبوا لأمريكا , هل هذا الشي فقط خاص برب الأسرة , ولايخصني أنا كأعزب ؟
    والله اللي سمعته ان الكل لازم يا خذها عزابي والامتزوج وواحد من زملاي اللي هنااك يقول ترجمتها وأخذتها بس ما أحد طلبها الا الان بس هم يقولون أهميتها أن بعض الجامعات ما تقبل الطالب الا حتى يكون متطع بالتطعيمات الاساسية

نصحيتي في هذا الموضوع أنك تترجمها وتاخذها والاصل العربي تاخذ منه صور فقط للإحتياط ما أنت خسران شيء

2- بالنسبة لمدة الإقامة في أمريكا ... ماذا أكتب في نموذج DS-160 ؟ وأيضا ماذا أقول لو سألوني بالمقابلة ؟ علما بأني معي قبول لغة وبالI-20 مكتوب سنة واحدة , ولكن أنا رايح للماجستير يعني لغة وماجستير وهذا يتطلب تقريبا 3 سنوات ... سؤالي بالتحديد: هل أكتب وأقول أني بأروح سنة , أو أقول 3 سنوات , علما باني اذا قلت 3 سنوات بيكون كلامي ماهو متطابق مع الI-20 اللي معي ؟؟؟(وهذا السؤال ياليت يجاوبوني اياه اللي أنتهوا من المقابلة )؟
    في هذذايالحبيب تكتب 3 سنوات لأنه إذا سألوك وش بتدرس وتقولهم ما جستير ولغة وسنة ما ينفع أنا كتبت 3 سنوات وفي المقابلة فصل لهم سنة لغة وسنتين ما جستير وهاذي تقريبية مو أكيدة لأنك يمكن تمدد لكن التوقع

3- بالنسبة للسكن هل لازم أحجز من ألحين وأعبي بنموذج DS-160 عنوان السكن اللي حجزته ؟ أنا كتبت Not specified yet ... هل هذا الشي عادي؟
    هذا يالحبيب لامو لازم تحجز اللحين الافضل في النموذج السكن تكتب عنوان المعهد كذا سوينا وسووا اللي راحو المقابلة ومشت معهم الامورلا تكتب none والا تخليه فاضي أكتب عنوان معهدك وبالسفارة حيعرفوا أنك ما يمديك ترتب وضعك على شيء ما تعرفة

ياليت اللي يعرف يزودنا بأجوبة هذه الأسئلة , لأنها بتفيديني انا وأخواني وأخواتي اللي يمكن يكون ببالهم مثل كذا أسئلة ...
    أنت تامر
    وفقنا الله واياكم , وجعلنا ممن ينطبق عليه قوله –صلى الله عليه وسلم – (من سلك طريقا يلتمس به علما سهل الله له طريقا إلى الجنة)
    اللهم أمين
    7 "
  3. العاصفة الجميلة
    فعلا اسئلة مهمة بالنسبة لشهادة الميلاد والتطعيم مايمنع ان يكون موجود للاحتياط
    ويمكن يفيدونا اكثر الاخوان اللى مروا بذلك.
    بالنسبة لمدة الإقامة في أمريكا انا شفت مكتوب فى الاى 20 لاحد الطلبة مدة الاقامة كاملة
    وكذلك السكن مكتوب عنوان الجامعة او المعهد وبعدين نشوف قدام الاخوان اللى عبوا 160
    النموذج بدرى علية حتى الان مابين تدقيقة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجرولى
    العاصفة الجميلة
    فعلا اسئلة مهمة بالنسبة لشهادة الميلاد والتطعيم مايمنع ان يكون موجود للاحتياط
    ويمكن يفيدونا اكثر الاخوان اللى مروا بذلك.
    بالنسبة لمدة الإقامة في أمريكا انا شفت مكتوب فى الاى 20 لاحد الطلبة مدة الاقامة كاملة
    وكذلك السكن مكتوب عنوان الجامعة او المعهد وبعدين نشوف قدام الاخوان اللى عبوا 160
    النموذج بدرى علية حتى الان مابين تدقيقة.
    بالفعل نموذج 160 جديد , وللحين ماأحد راح للسفارة بهالنموذج ...
    مشكور على ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.