الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي الأجراءت بعد 8 فبراير بسرعة ماباقي شيء

استفسار ماهي الأجراءت بعد 8 فبراير بسرعة ماباقي شيء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid altamimi
    khalid altamimi

مبتعث مستجد Freshman Member

khalid altamimi ألمانيا

khalid altamimi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 10:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني وأخواتي المبتعثين ارجو توضيح فبعد تغيير الفورم إلى DS-160 لان المقابلة لاصدار التاشيرة بعد 8 فبراير بأيام فا أختي ذاهبة مبتعثة لإمريكاء وهي السنة الماضية متخرجة أما المرافق فهو اخوها يعمل مدرس وهنالك قبول لكل منهما من معهد بامريكاء بالاضافة I-20 لكن الان عند تعبئة فورم DS-160 لايوجد إلا فقرة بس تسأل عن اسم المرافق وقرابته لذا:
    *هل يحتاج المرافق اللي يبي يطلع تأشيرة طالب أنه يعبئ فورم DS-160 لحاله يعني لكل واحد فورم؟
    *هل يحتاج أنه يجيب خطاب عن عمله وكم يستلم والمدة اللي اللي عمل فيه واذا كان الجواب نعم فمن أين ؟
    *ماهي المتطلبات للتأشيرة وخاصة بعد التغيير اللي صار بطلب فقط فورم DS-160 وهل تغيير شيء من المتطلبات الاخرى؟

أرجو انكم توضحولي بالإجابة على هذه الأسئلة مع الملاحظة إن موعد المقابلة في 10 فبراير لذا ارجو الإسراع بالتوضيح فلا اعلم مالعمل وانا امل أنكم تجاوبوا على أسئلتي مع كامل الشكر لكم.

وادعوا الله لكل مبتعث ومبتعثة بالتوفيق لما فيه خير لنا.
  2. وعليكم السلام ورحمه الله ..
    هل يحتاج المرافق اللي يبي يطلع تأشيرة طالب أنه يعبئ فورم DS-160 لحاله يعني لكل واحد فورم؟
    يجب التعبئه من الجميع ...
    واقتباس من ايميل السفاره ..
    اعتبارا من 8 فبراير 2010 ، سيكون طلب التأشيرة الالكتروني لغير المهاجرين DS-160‏ إلزامي لكل المتقدمين على تأشيرة غير المهاجرين. ان طلب التأشيرة DS-160‏ تحل محل جميع طلبات التأشيرة السابقة (DS-156, DS-156e, DS-157, and DS-158) ‏.

ابتداءا من 8 فبراير 2010، لن يسمح لمقدمي الطلبات الذين لم يحضروا طلب التأشيرة DS-160‏ بالدخول إلى السفارة /‏ القنصلية لإجراء المقابلة. يجب على كل متقدم بغض النظر عن السن اكمال طلب التأشيرة DS-160‏ الخاص فيه /‏ فيها و إحضار صفحة تأكيد طلب التأشيرة.
    *هل يحتاج أنه يجيب خطاب عن عمله وكم يستلم والمدة اللي اللي عمل فيه واذا كان الجواب نعم فمن أين ؟
    والله ما أعلم ... الاخوان يفيدونك ..

*ماهي المتطلبات للتأشيرة وخاصة بعد التغيير اللي صار بطلب فقط فورم DS-160 وهل تغيير شيء من المتطلبات الاخرى؟
    اخوي التغير فقطـ .. بالنماذج ولا الوضع على ما هو عليه ..
    وبالتوفيق ..
    وهذا رابط موضعي .. يمكن يفيدكـ ...
    من هنآآآآآ
    7 "
  3. عزالله إنكِ ماقصرتي أختي أخصائية نفسية والله يوفقك دنيا وأخرة ويعطيكِ كل ما ترغبين بس لو فيه احد يبين ايش المطلوب للتأشيرة وهل يجب إحضار تفاصيل العمل ومن وين وهل يجب تعبئة فورم DS-160 للطالبة والمرافق ولا فورم الطالبة يكفئ ؟

أرجو الإجابة وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid altamimi
    عزالله إنكِ ماقصرتي أختي أخصائية نفسية والله يوفقك دنيا وأخرة ويعطيكِ كل ما ترغبين بس لو فيه احد يبين ايش المطلوب للتأشيرة وهل يجب إحضار تفاصيل العمل ومن وين وهل يجب تعبئة فورم DS-160 للطالبة والمرافق ولا فورم الطالبة يكفئ ؟

أرجو الإجابة وشكراً
    لا يااخوي ,,, المرافق و الطالبة يعبي الفورم ,,, يعني كل واحد يعبي فورم

المرافق اش تاشيرته ,,, ؟

المتطلبات ...

7. يجب إحضار التالي في يوم المقابلة:
    · صفحة تأكيد طلب التأشيرة DS-160الخاص فيك ولكل متقدم مدرج في موعدك.
    · صفحة تأكيد موعد المقابلة
    · أصل و صورة نموذج I-20 الخاص فيك و متقدم اخر لتأشيرة طالب F1 أو فرد من العائلة F2
    · ايصال دفعرسوم دفع السفيس SEVIS
    · ايصال دفع رسوم التأشيرة في بنك سامبا
    · صورة فوتوغرافية للتأشيرة
    · جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل
    · دفتر العلامات الرسمي من المؤسسات التعليمية
    · إفادة عمل (في حال يتطلب ذالك)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid altamimi
    عزالله إنكِ ماقصرتي أختي أخصائية نفسية والله يوفقك دنيا وأخرة ويعطيكِ كل ما ترغبين بس لو فيه احد يبين ايش المطلوب للتأشيرة وهل يجب إحضار تفاصيل العمل ومن وين وهل يجب تعبئة فورم DS-160 للطالبة والمرافق ولا فورم الطالبة يكفئ ؟

أرجو الإجابة وشكراً
    اللهم امين يارب ... وشفايف ما قصرت في الإجابه .. واخوي .. السفاره لها ايميل ورقم تلفون ..
    حاول تتصل وتستفسر عن وضعكـ ..

أرقام الهواتف لقسم المواعيد بالسفارة ( الرياض ) هي :
    4881472 - 4887678
    البريد الإلكتروني ( يستحسن )
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    مقتبس من كلم احد الاخوه والله يسهل امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    لا يااخوي ,,, المرافق و الطالبة يعبي الفورم ,,, يعني كل واحد يعبي فورم

المرافق اش تاشيرته ,,, ؟

المتطلبات ...

7. يجب إحضار التالي في يوم المقابلة:
    · صفحة تأكيد طلب التأشيرة DS-160الخاص فيك ولكل متقدم مدرج في موعدك.
    · صفحة تأكيد موعد المقابلة
    · أصل و صورة نموذج I-20 الخاص فيك و متقدم اخر لتأشيرة طالب F1 أو فرد من العائلة F2
    · ايصال دفعرسوم دفع السفيس SEVIS
    · ايصال دفع رسوم التأشيرة في بنك سامبا
    · صورة فوتوغرافية للتأشيرة؟ >إيش تعني؟
    · جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل
    · دفتر العلامات الرسمي من المؤسسات التعليمية؟ > إيش تعني؟
    · إفادة عمل (في حال يتطلب ذالك)
    ماقصرتي اختي شفايف عسى الله يوفقك وينجحك ويعطيكي مبتغاكي فإذا مافيه مانع وكان عندك خلفية عن موضوع الصورة الفتوغرافية للتأشيرة وايضاً ماهو دفتر العلامات الرسمي من الؤسسات التعليمية.وهل هذا بس هو المطلوب ؟
    ولو ماجوابتي تريكي ماقصرتي وخاصة على سرعة التجاوب .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    اللهم امين يارب ... وشفايف ما قصرت في الإجابه .. واخوي .. السفاره لها ايميل ورقم تلفون ..

حاول تتصل وتستفسر عن وضعكـ ..

مقتبس من كلم احد الاخوه والله يسهل امرك
    والله ياختي أخصائية نفسية والله ما ادري وش أقول لكن انشاء الله دعوة مني توفيكي حقك والله يعطيكي على قد نيتك .
    وشكراً .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid altamimi
    ماقصرتي اختي شفايف عسى الله يوفقك وينجحك ويعطيكي مبتغاكي فإذا مافيه مانع وكان عندك خلفية عن موضوع الصورة الفتوغرافية للتأشيرة وايضاً ماهو دفتر العلامات الرسمي من الؤسسات التعليمية.وهل هذا بس هو المطلوب ؟

ولو ماجوابتي تريكي ماقصرتي وخاصة على سرعة التجاوب .
    الصوره الفوتغرافيه اللي هيا صوره 5 * 5 تجيبها معاك يعني صوره شمسيه خيووو

دفتر علامات اللي هو كشف الدرجات ,,,

بس دحين بسالك سوال ( انت بتدرس هناك ؟؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    الصوره الفوتغرافيه اللي هيا صوره 5 * 5 تجيبها معاك يعني صوره شمسيه خيووو

دفتر علامات اللي هو كشف الدرجات ,,,

بس دحين بسالك سوال ( انت بتدرس هناك ؟؟؟
    لا مو اني خيتوو هذي اختي واوخي هما اللي بيدرسوا بامريكا وأنا المسؤول عن الابتعاث بالعائلة ,ههههه .
    وعزالله ماقصرتي يا خيتوو بس هل أنتي متأكده انه هذا المطلوب ولا ممكن فيه شيء ثاني يعني لاتخليني اوهق اخوي واختي ففضلاً لا امراً التاكد بس هل الاجراءت اللي كتبتيها هي المطلوبة فقط ولا لا؟
    وجزاكي الله خير وبالتوفيق لك ولكل مبتعث لما فيه خير لنا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.