الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال عن الابلكيشنات

كم سؤال عن الابلكيشنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتون
    فتون

مبتعث مبدع Amazing Member

فتون غير معرف

فتون , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

March 14th, 2007, 01:12 AM

الســــــــلام عليكــــم

انا الحمدلله اخذت موعد بالسفاره في يوم 31 مارس( فيزة مرافق)
    وموعد ثاني بتاريخ 22 ابريل لأهلي(فيزه سياحيه)

وعندي كم سؤال بالنسبه للأبلكيشنات :
    1- في النموذج رقم 156 في الخانه رقم 34 طالبين اسماء الي بيسافرو معي كتبت اسم ابني هل اكتب اسامي اهلي والا مايحتاج؟؟
    2- في النموذج رقم 156 في الخانه رقم 24 طالبين عنوان السكن في امريكا بالنسبه لي حطيت عنوان سكن زوجي الحالي ... بس بالنسبه لأهلي ماني عارفه ايش اكتب لهم , اكتب عنوان زوجي كمان والا ماراح ترضا السفاره؟؟
    3-في النموذج رقم 158 في الخانه رقم 6 طالبين اسماء افراد العائله وعناوينهم طيب اللي افراد عائلته كثيرين مره لازم يكتبهم كلهم والا يكتب بعضهم؟؟ والعناوين يكفي المنطقه واسم الحي والا يكتب العناوين بالتفصيل؟؟

بصراحه سببت لي السفاره رعب مو طبيعي ياليت تفيدوني ولكم مني جزيل الشكر والعرفان..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون
    الســــــــلام عليكــــم

انا الحمدلله اخذت موعد بالسفاره في يوم 31 مارس( فيزة مرافق)
    وموعد ثاني بتاريخ 22 ابريل لأهلي(فيزه سياحيه)

وعندي كم سؤال بالنسبه للأبلكيشنات :
    1- في النموذج رقم 156 في الخانه رقم 34 طالبين اسماء الي بيسافرو معي كتبت اسم ابني هل اكتب اسامي اهلي والا مايحتاج؟؟
    2- في النموذج رقم 156 في الخانه رقم 24 طالبين عنوان السكن في امريكا بالنسبه لي حطيت عنوان سكن زوجي الحالي ... بس بالنسبه لأهلي ماني عارفه ايش اكتب لهم , اكتب عنوان زوجي كمان والا ماراح ترضا السفاره؟؟
    3-في النموذج رقم 158 في الخانه رقم 6 طالبين اسماء افراد العائله وعناوينهم طيب اللي افراد عائلته كثيرين مره لازم يكتبهم كلهم والا يكتب بعضهم؟؟ والعناوين يكفي المنطقه واسم الحي والا يكتب العناوين بالتفصيل؟؟

بصراحه سببت لي السفاره رعب مو طبيعي ياليت تفيدوني ولكم مني جزيل الشكر والعرفان..
    إن شاء الله أمورك تتيسر ويسهلها رب العالمين

بالنسبة لسؤال الأول اكتبي اسماء الي راح يسافرون معك فقط
    والسؤال الثاني أكتبي العنوان الي راح تكوني ساكنه فيه مع ارقام التلفون وبالنسبة للأهلك حطي نفس العنوان الي راح يكونو ساكنين فيه حتى لو كان نفس عنوان زوجك
    السؤال الثالث اذكري جميع افراد الأسره حتى لو كانت كبير والعنوان يكفي انك تقولي الدولة والمدينة ورقم التلفون
    وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. إختي فتووون !!!!

بالنسبة للــفقرة 34 في النموذج 156 .. هي متعلقة بالأشخاص اللي راح يرافقونك " على نفس الرحلة الى الولايات المتحدة " وإختيارك إبنك اعتقد إنه في محله لأنه هو المرافق لك على الرحلة .. أما بقية أهلك فإذا كنتم مخططين تطلعون على نفس الرحلة .. فاللي يظهر إنه يستحسن إنك تكتبينهم ..- والله اعلم -

والــفقرة 24 من النموذج 156 ... واضح جدا إنها تتعلق بالشخص صاحب الأبلكيشن - اللي هو إنتي - فإذا كنتي بتسكنين مع زوجك ... فأكتبي عنوان زوجك بالكامل في امريكا كما هو وضح في الطلب ...اما اهلك فمالهم دخل بطلبك

أمــا الفقرة رقم 6 من النموذج 158 نعم إختي إكتبي إسم أفراد عائلتلك كلهم .. واللي هم (( الوالد والوالدة - الأبناء - إخوانك - )) .. وبعدين في إختراع في الكمبيوتر يسمى بالنسخ واللصق .. فأعتقد إنه محبب في مثل هالمواقف
    وبالنسبة للعناوين .. اكتبي المدينة والحي والشارع .. فقط " لو مكانك أوحد العنوان " على جميع افراد الاسرة .!.!.!.!.!.!

** لا تنسي الله يحفظك .. إنك تطبعي نسخة من النموذج 156 الإليكتروني واللي بيكون 3 صفحات بعد الطباعةبالإضافة للنماذج الثانية المطلوبة لطالب تأشيرة F-2........ وكمان أنا افضل لو قدرتي تقدمين موعد مقابلة الأهل .. لأن تأشيرات السياحة تآخذ وقت أطول بكثير من تأشيرات الدراسة حسب ما استجد في موقع السفارة ::

(( Currently, there is a one week delay for all student visas appointment requests, and a six to eight week delay for all other visa appointment requests. Medical Visa Appointments will be accommodated as quickly as possible ))

وإن شاء الله ما عندك أي مشكلة ... ولا تخافين الا من الله .. السفارة مسببة رعب للي عندهم نقص في الاوراق أو عندهم مشاكل امنية ,, لكن اللي سجله ناصع البياض " مغسول بتايد " وكمان اوراقه ومستنداته سليمة وما فيها نقص .. ورب العرش العظيم قبل كل هذا كاتبله يسافر ... بإذن اللي ما تغفى عينه إسبوع والتأشيرة في جوازه

وإذا أشكل عليك أي شي بخصوص اي فقرة بخصوص " الأبلكيشينات " فبإمكانك تتواصلين مع " الأنفار الأمريكين " من خلال :-

أو هاتف رقم ://

5105 - 664 - 02 **** 7380 - 664 - 02
    .
    وبالتـــوفــيــق أخــتـــي @@@@@@@
    7 "
  4. مشكور اخوي ONLY82 على ردك ويعطيك العافيه, والوالد والواده راح يكونو معي بالاظافه الى ابني على نفس الرحله..

يعطيك العافيه اخوى mamdouh ومشكور ماقصرت , وانا عايلتي صغيره بس عمامي وخوالي الله يحفضهم كثيرين فتوهقت يوم جيت اعبي الابلكيشنات الخاصه بـ هلي , وهذا اقرب موعد حصلت للاهل واخذته امس الا ودي والله يكون مع موعد بس الشكوى لله , وفي البدايه راح يسكنون معي وبعدين راح يسكنو في فندق اوشقه يعني على كذا اكتب لهم نفس العنوان حق زوجي !!؟؟
    بس بغيت اسألك تطول الفيزه السياحيه كم يعني؟؟ لان ودي اذا الله راد نسافر على نص سهر 5 او بداية 6 ميلادي
    7 "
  5. إختي فتوون !!

بالنسبة لأخوالك وأعمامك .. مثل ما قلتلك .. مو مطلوب تحطين أسمائهم في الأبلكيشن 158 فقط الوالدين والأبناء والأشقاء . . .

ومسألة كم تآخذ الفيزا السياحية ,, والله يا إختي .. لكن بما إنك تقولين مخططين على السفر في بدايات شهر يونيو 2007 .. فإن شاء الله أهلك بيستلمون تأشيراتهم السياحية في نهاية شهر إبريل , أو بدايات شهر مايو .. والله أعلم .. .!.!.!.!.!

وبالــــــتــــوفـــيـــق @@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.