الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني باقي ايام قليله على موعدي وانا محتاره

ساعدوني باقي ايام قليله على موعدي وانا محتاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم ورده
    حلم ورده

مبتعث جديد New Member

حلم ورده الولايات المتحدة الأمريكية

حلم ورده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IF , بجامعة لسه
    • لسه
    • IF
    • أنثى
    • LA, كالفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 6th, 2010, 12:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا باقي على موعدي 5 ايام وبجد محتاره انا مبتعثه وزوجي مرافق وهو راح يطلع بفيزا f2 لكن قريت بلمنتدى انو لازم حتى لو مرافق اجيبله i20 وفعلا كلمت المكتب وقالي ادفعي 400 ريال واحنا نجيبله قبول بنفس معهدك وفعلا رسلوه ليا طيب سؤالي هو 1 - مرافقي دحين معاه i20 منفصل عني رغم انو مكتوب با i20 تبعي انو مرافقي طيب فيه مشكله كذا ولا عادي علما انو زي ماقلت طلبناله فيزا f2 لانو بصراحه مامعانا مبلغ كبير نقدر نسوي فيه شهاده بنكيه
    2 - لازم ادفعله السيفس هو كمان ولا بس انا

ومشكورييييييييييييين مقدما
  2. كل واحد بيطلع تاشيرف f1 يسدد رسوم السيفس غير كدا لا

أحصل على شهادة تأهيل لوضعية طلب غير مهاجر (المسمه أيضا نموزج I-20) من مؤسسة تعليمية امريكية. أدفع رسوم السفيس في www.fmjfee.com . يجب على الأزواج و الأولاد الحصول على نموزج I-20 لتأشيرة F2 . يحتاج الزوج/الزوجة نموزاج I-20 لتأشيرة الطالب F1 في حال الزوج/الزوجة ستدرس بدوام كامل في الولايات المتحدة. ملاحظة: رسوم السفيس تدفع فقط للمتقدمي على تأشيرة دراسية F1.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohio111
    فيزا F2

ماتحتاج I-20

ارتاحي ولاتدفعي فلوس للمكتب
    صح كلام اوهايو... المفروض ما تطلعين له اي توني.. وتدفعين للمكتب الا اذا ناوية تطلعين له فيزا F1
    لأن زوجك وعيالك يحق لهم يرافقونك وياخذون F2 حتى لو بدون قبول...
    بس ترا الدراسة جزئية لحاملي F2

انا اشوف اذا زوجك يبي يكمل دراسه يسدد السيفيس .. ويتسلف مبلغ من احد يومين ويطبع الضمان من البنك وبعدها يرجع الفلوس لأصحابها .. وبكذا يطلع من البداية بفيزا F1
    لأني سمعت والله اعلم انه صعب تغيرين نوع الفيزا من هناك..
    ونصيحه اذا بتسوين هذي السالفه لا تغيرين شي بالموعد لأنه بيروح عليك.. روحي السفارة وعدلي الموضوع من هناك..
    7 "
  4. المشكله خلاص دفعت الفلوس وجاني الi20 الجديد حق زوجي بس سؤالي فهذي الحاله فيه مشكله ولا لا لان الi20 منتفصل فهل فذي الحاله بيكون فيه مشكله
    يارب يكون عادي خلاص من ضغظ الاعصاب جالسه انبش بكل شي اخاف يكون فيه غلط
    ومشكورين على ردودكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.