الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة جديدة من وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللمبي
    اللمبي

مبتعث مستجد Freshman Member

اللمبي الولايات المتحدة الأمريكية

اللمبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مكة , بجامعة مكة
    • مكة
    • مكة
    • ذكر
    • DENVER, COLORADO
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 7th, 2010, 01:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على جميع الطلبة المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية أخذ موعد للمقابلة الشخصية الخاصة بالفيزا الدراسية فورا حيث أن المواعيد المخصصة لطلبة البرنامج محددة لمدة شهر فقط ( بدءاً من تاريخ 15/2/2010 م ) ويمكن إجراء المقابلة بغض النظر عن موعد بداية الدراسة في القبول الجامعي، علماً بأن عدم الالتزام بهذا الموعد سوف يعرض الطالب للتأخير وقد يترتب على ذلك إلغاء الترشيح للبعثة، لمعرفة إجراءات التسجيل الرجاء الإطلاع على موقع الوزارة – وكالة البعثات – برنامج خادم الحرمين الشريفين – الخدمات الالكترونية

شدوا حيلكم شباب وصبايا
    الله معاكم

أنا أرسلتلهم الأوراق المطلوبة لإصدار القرار من قبل أسبوع وإلى الآن حالة الطلب ماتغيرت
  2. ^^
    لا في السليم ،، خلاص دامهم اكدولك الموعد ماعليك اي شي ،،

القصد من الطلبه تعجيلهم لاخذ موعد ،،، ناس واجد دراستهم بشهر خمسه وسته ومواعيدهم باخر مارس واول ابريل ،،
    المهم ان موعدك مايتعارض وبدايه دراستك .. خلي فيه فتره معقوله بينهم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله..

مرحبا ... جميعا ..

جاني ايميل الوزارة وسوا عندي ربشة أنا عندي يوزر من شهر تقريبا في موقع السفارة المهم اخذت موعد
    وكنسلت والحين ابغى اخذ موعد لكن مو قادرة مافي الا في شهر خمسة
    وابغى اخذ موعد بالطريقة الجديدة اللي هي احط رقم طلبي بس مو عارفة سويت يوزر نيم جديد
    وطلب مني اشتري جديد هل احد سبق له واخذ موعد بالطريقة الجديدة لان فيزتي الان انتهت
    وما رح تطلع الا بعد اسبوعين يعني مااقدر اشتري الحين

اللي يعرف يفيدني ماعليكم امر
    7 "
  4. لو سمحتوا الله يعافيكم وصاتني نفس الرسالة بس انا معايا جواز امريكي شلون ابلغ الوراة بها الشي انا طول الملتقى والمحاضرة اللي
    مع الملحق وانا اسأل هل في اجراء معين اسويه ولا احد راضي يرد علي بها الموضوع!!

لأن المرافق الى الآن ما اخذ موعد هل هو نفس الحكاية كمان الله يسعدكم اللي عندو فكرة عن الموضوع يفيدني
    7 "
  5. هلا حنين... ممكن اعرف مين محرمك يعني اخوكي و لا زوجك ولا ابوكي.. لان محرمي اخويا و انا كمان ما احتاج اطلع فيزا لان عندي فيزا اصلا من اول فكنت ابغى اعرف اذا ممكن اخذ لمرافقي موعد على طريقة ارقام الترشيح حقتنا من غير موعد لنا و اذا ممكن كيف الطريقة تكون مع العلم اني سويت لاخوي ضمان مالي عشان يطلع فيزا طالب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.