الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت الفيزا خلال اسبوعين

وصلت الفيزا خلال اسبوعين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FuDe:
    FuDe:

مبتعث جديد New Member

FuDe: الولايات المتحدة الأمريكية

FuDe: , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • محاسبه
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 7th, 2010, 06:33 PM

السلام عليكم .. كيييف الحااال وشخباااركم ..

ابشـركم انا كنت ماخذ موعد في السفاره بالرياض بتاريخ 26 يناير وطلعت من الدمام رحت سويت المقابله ورجعت وخلال اسبوعين .. اليوم كلموني فدكس ورحت استلمت جوازي فيه الفيزا 5 سنوات .. الحمدلله

ماطولت بالانتظار والمقابله كانت جداً عاديه من الاسئله الى الثانكيو

زين انا بسأل سؤال ياليت احصل له اجابه منكم

الحين كل اوراقي جاهزه .. اروح للرياض عشان قرار الابتعاث ومكملاته وتطلع لي بنفس اليوم ولا تحتاج اني اجلس لي يوم بالرياض عشان استلمه !!

لأني بصراحه افكر امشي بكرا الفجر بس معاي خويي وعنده دوام بس مستأذن .. ولا ودي اوهقه

فـ اللي عنده خلفيه عن هالموضوع هل يخلصون اموري في قرار الابتعاث وامر الاركاب والتكت بنفس اليوم ولا لا .. يثرينا بمعلوماته
  2. الله يبارك لك

إذا أوراقك تمام,المعهد تبع المكتب ولا عندك أية مشاكل ثانية,فأسهل لك ترسل أوراقك لهم بالبريد ولما تروح هناك تعطيهم اسمك وتكون فترة الإنتظار أقل,خصوصا لما تكون الدراسة قريبة,لأنه مثل ما تعرف ان مدة القرار ثلاثة أشهر من تاريخ اصداره.......

واحد من الزملاء في الرياض وأرسله بالبريد لهم,أول ما جاهم عطوه قرار الإبتعاث بوقت وجيز.

موفق
    7 "
  3. إكمال

بعد استلام القرار,أمر الإركاب والتذاكر تحصلها بسهولة اذا ما فيه زحمة,أرسل أوراقك بالبريد وتعال بعدها بومين وكمل إجراءاتك بدري وان شالله ما هي ماخذة وقت

احتياطا,خذ نسخة من الأواق اللازمة لإصدار قرار الإبتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.