الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باقي 36 ساعه ياويلي

باقي 36 ساعه ياويلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nicejeje
    nicejeje

مبتعث مستجد Freshman Member

nicejeje الولايات المتحدة الأمريكية

nicejeje , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة جيوس
    • جيوس
    • التسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كالفيورنيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 8th, 2010, 08:56 PM

الله يسعدكم الي يعرف يرد

موعدي بالسفاره ان شاء الله يوم الاربعاء
    وماعندي الاي تونتي الاصلي لان المعهد ارسلي نسخه على الايميل

س1 اقدر اروح السفاره بالنسخه وهي ماهي مختومه من الوزاره؟
    س2 الاي تونتي حق زوجي ايضا ماهو مختوم فالو سألوه القنصل على حساب مين اش يقول؟
    مع العلم انهم الحمد الله جابوله القبول بدون ضمان مالي

شكرررررررررررررا مقدما للجميع
  2. [QUOTE=nicejeje;1675402]
    الله يسعدكم الي يعرف يرد

قريت قبل كذا لاحد الاعضاء انه راح للسفارة بنسخة من الاي توني ومشي الحال علما بان السفارة يستلمون نسخة من الاي توني فقط والاصل يبقى معك بس احتمال يطلبونه للاطلاع عليه بس اما من ناحية الختم من الوزارة الاي توني لايختم والسفارة بالاصل لايعنيهم اي ختم للوزارة
    اذا هو يبي تاشيرة من نوع f1 فيقول على حسابي ويجيب كشف حساب فيه تكلفة مصاريف المعهد فقط يكفي يعني حوالي 40000ريال على حسب الاي توني

7 "
  3. انا رحت بنسخه من الاي توني لي ولاخوي ،، لا ومتوب ع النسخه انها كوبي ،، وماهي مختومه وولا شي ،،
    وخذوها ما سالوني وين الاصل ،،،
    يعني تساهيل ،،

ولا يقول انه ع حسابه ،، يقول انا محرم لزوجتي ومكفول من قبل الوزاره ،، انا سويت كذا وكنت جايبه احتياط ضمان مالي من الوالد ،، بس ماطلعته لهم ،،
    ولا طلبوه ،،، مجرد ماقلت انه محرمي ،، سالوه وش ناوي تدرس و ليش هالتخصص ،، وبس ،،، هم متعودين وخابرين ان الوزاره تصرف ع المرافق ،،

الله ييسرلك ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah m
    انا رحت بنسخه من الاي توني لي ولاخوي ،، لا ومتوب ع النسخه انها كوبي ،، وماهي مختومه وولا شي ،،
    يعني تساهيل ،،

ولا يقول انه ع حسابه ،، يقول انا محرم لزوجتي ومكفول من قبل الوزاره ،، انا سويت كذا وكنت جايبه احتياط ضمان مالي من الوالد ،، بس ماطلعته لهم ،،
    ولا طلبوه ،،، مجرد ماقلت انه محرمي ،، سالوه وش ناوي تدرس و ليش هالتخصص ،، وبس ،،، هم متعودين وخابرين ان الوزاره تصرف ع المرافق ،،

الله ييسرلك ،،
    اختي العزيزة انا نفس الشي سويته مثل ماقلتي بس بعد اسبوع اتصلت علي السفارة وقالتلي انت مرافق ومايحق لك تطلب f1 بنطلعلك f2 بس قلتلهم انا لا ابي f1 فقالو طيب وين الضمان المالي قلتلهم على وزارة التعليم قالو انت بالضمان حق الوزارة مرافق لزوجتك وفي هذه الحالة لك f2 واذا تبي f1 ارسل لنا كشف حساب فيه تكلفة مصاريف المعهد
    7 "
  5. [QUOTE=khalid 111;1675618]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nicejeje
    الله يسعدكم الي يعرف يرد

قريت قبل كذا لاحد الاعضاء انه راح للسفارة بنسخة من الاي توني ومشي الحال علما بان السفارة يستلمون نسخة من الاي توني فقط والاصل يبقى معك بس احتمال يطلبونه للاطلاع عليه بس اما من ناحية الختم من الوزارة الاي توني لايختم والسفارة بالاصل لايعنيهم اي ختم للوزارة
    اذا هو يبي تاشيرة من نوع f1 فيقول على حسابي ويجيب كشف حساب فيه تكلفة مصاريف المعهد فقط يكفي يعني حوالي 40000ريال على حسب الاي توني

مشكوررررر اخوي
    الله يسعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah m
    انا رحت بنسخه من الاي توني لي ولاخوي ،، لا ومتوب ع النسخه انها كوبي ،، وماهي مختومه وولا شي ،،
    يعني تساهيل ،،

الله ييسرلك ،،
    مشكوررررررررره ياقلبي
    بس انتي استلمتي الفيزا ولا لسه
    طمنيني الله يسعدك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid 111
    اختي العزيزة انا نفس الشي سويته مثل ماقلتي بس بعد اسبوع اتصلت علي السفارة وقالتلي انت مرافق ومايحق لك تطلب f1 بنطلعلك f2 بس قلتلهم انا لا ابي f1 فقالو طيب وين الضمان المالي قلتلهم على وزارة التعليم قالو انت بالضمان حق الوزارة مرافق لزوجتك وفي هذه الحالة لك f2 واذا تبي f1 ارسل لنا كشف حساب فيه تكلفة مصاريف المعهد
    الله يسعدك
    طيب انت اش سويت؟
    هل ارسلتلهم كشف حساب ولاضمان مالي؟اش الفرق بينهم
    وهل انت الي جبت قبول لنفسك ولا المكتب؟
    وطلعت فيزتك ولا للان؟

الله يسرلك امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.