الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده موعد في سفارة الامريكيه في الظهران

الي عنده موعد في سفارة الامريكيه في الظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحومي9
    دحومي9

محظور

دحومي9 الولايات المتحدة الأمريكية

دحومي9 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة خريج
    • خريج
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

February 9th, 2010, 05:32 AM

السلام عليكم

الي عنده موعد في السفارة الامركيه في الظهران في شهر فبراير او بدايه مارس يقولي لاني متوهق انا موعد دراستي في شهر 4 ولا حصلت الا في تاريخ 14 في ابريل
    الي عنده موعد ويبغى ياجله يقولي طبعا انا رايح على حسابي وليس على مواعيد البعثه

وشكرا
  2. بالنسبة لك ,,لاتخاف انا بالرغم اني مبتعث المرحلة الخامسة .

ومع ذلك ما استخدمت حركة الرابط الخاص بالمبتعثين ,, بالبدايه كان موعدي في 17 ابريل تخيلت .

كنسلته وجلست ادور وماحصلت ,, ورجعت على نفس الموعد بكذا مابقى عندي الا فرصه وحده .

قبل حوالي اسبوعين ,, كنسلت الموعد وجلست بدون موعد كل شوي اشيك على المواعيد استمريت تقريباً 3 ايام وكنت اشوف مواعيد جديده حصلت في بداية ابريل وحصلت بنهاية فبراير وحصلت بداية فبراير بس ماحجزته ,, لحد ماشفت لي موعد بتاريخ 20 فبراير وحجزته وكان فيه بـ 23 فبراير بعد .

القصد كنسل موعدك واجلس ليل نهار على المواعيد ..وبتحصل ان شاء الله .
    7 "
  3. انا بعد سويت حركه مستر فاينانس ،،، وقعدت ع الموقع يومين لاصقه فيه زي البتكس ،، لقيت مواعيد زي الرز انلغت وصار عندي فرصه اخذها بس كنت ملزمه ما ابي موعد الا باول 3 ايام من فبراير <<طماعه
    وحصلته ،، وخذيته ورحت مقابلتي الحمدالله ،،
    7 "
  4. اذا موعد بداء دراستك اقل من شهر اعمل موعد طارئ

لأن واحد من الشباب وقت تقديمي الاوراق في القنصلية كنا ندردش قلي انه عامل موعد طارئ بسبب موعد دراستة جداً قريب

طبعاً مثل ما قالو الشباب بتلاقي كثير مواعيد بس اعمل ريفريش للصفحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.