الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيحضر بكره الإجتماع بالقنصلية الامريكية بجدة يرفع آيــده

اللي بيحضر بكره الإجتماع بالقنصلية الامريكية بجدة يرفع آيــده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاني الحارثي
    هاني الحارثي

مبتعث مستجد Freshman Member

هاني الحارثي الولايات المتحدة الأمريكية

هاني الحارثي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة UCR
    • UCR
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ريفرســـايد, كــالفورنيــا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 9th, 2010, 12:20 PM

مــساكم رضى وســعادة ,,,

ودي آسـتــفسر منــكم يالغالين مــن اللي حـاضر الإجتــمـــاع بكرة ؟

آنا آتصلت بالقنصلية وسـالتهم عن الإجتماع ومضمونه ,,

يقولون الإجتماع يتحدث عن نقطتين لا آكثر :

1) قبل السفر لامريكا وش يلزمك - تجهيزاتك للسفر - بعد وصولك آمريكا
    2) معلومات عن الفيزا وإصدارها ومتطلبات الإصدار " وبيحضر واحد من اللي يجرون المقابلات الشخصية بجدة ليتكلم عن هالنقطه "

طبعا الإلقاء بيكون باللغة الإنجليزية ولكن هنــاك لوحة عــرض باللغة العربية ,,

الحضور مو إجباري وحتى اللي سجل إسمه ووصلته رسالة تاكيد الموعد بإمكانه الإعتذار وعدم الحضور

رغم آني تمنيت الإعتذار لظروفي لكن آنصحكم بالحضور لان الفائدة كبيرة باذن الله ,,
  2. الله يسعدك
    انا اخدت موعد للمحاضره في جده وبعدين اخدت موعد بالسفاره للفيزا بالرياض بنفس اليوم
    الاربعاء 10 فبراير
    فايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يسعدك اسألهم اقدر اخد موعد للمحاضره من جديد ولا عادي احضر بدون موعد للايام القادمه اعتقد في شهر مارس
    7 "
  3. الله يسعدك
    انا اخدت موعد للمحاضره في جده وبعدين اخدت موعد بالسفاره للفيزا بالرياض بنفس اليوم
    الاربعاء 10 فبراير
    فايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يسعدك اسألهم اقدر اخد موعد للمحاضره من جديد ولا عادي احضر بدون موعد للايام القادمه اعتقد في شهر مارس
    بعد إذن كاتب الموضوع ,,

تقدرين اختي تاخذين موعد على الجلسة الثانية ,, اللي في مارس , بس لازم ترسلي لهم الجدول مرة تانية على ما اعتقد

على ما اعتقد التاكيد حق الموعد يجي على حسب المقاعد المتوفرة ,, على حد علمي ,,

الله يعين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.