الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أعبي نموذج DS-160 للزوجة والاولاد اذا كانت الفيزا المطلوبة F2

هل أعبي نموذج DS-160 للزوجة والاولاد اذا كانت الفيزا المطلوبة F2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلوووودي-2008
    خلوووودي-2008

مبتعث مستجد Freshman Member

خلوووودي-2008 الولايات المتحدة الأمريكية

خلوووودي-2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف بنك , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موظف بنك
    • ذكر
    • امريكا, سانديغو- كالفورنيا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 10th, 2010, 02:40 PM

مساء الخير للكل و أنشاء الله ربي يوفقكم كلكم وتحصلون على الفيزا والله يعينكم على النموذج الجديد الصراحة أنا عبيت النماذج القديمة والحمد لله طلعت الفيزا لكن الجديدة مرة طويلة أنا كنت قاعد مع ولد خالتي يعبي النموذج عشان يأخذ رقم التأكيد ويحجز موعد والله قعدنا أمكن ساعتين نعبي في النموذج وبعد ما خلصنا طلعت صفحة فيها خيارات ومن ضمن الخيارات إذا تبي تعبي نموذج لأفراد عائلتك والصراحة وقفنا قلتله أنا بسال الأخوان والأخوات في المنتدى و أنشاء الله يكون عندهم الخبر هل لازم يعبي النموذج لكل واحد من أفراد عائلته يعني زوجته وطفلين أو لا وأي احد عنده معلومات زيادة لا يبخل علينا عشان يقدر يعبي النموذج موعدة يوم الثلاثاء القادم أبشركم بعد ما أخذنا رقم التأكيد حقه سوينا له يوزر ودخلنا المعلومات وحطينا رقم التأكيد ( DS-160 ) وأضفنا زوجته معه في الموعد والحمد لله ما طلبوا لها رقم التأكيد والمواعيد مرة كثيرة في فبراير ومارس هذا الكلام اليوم الصبح .
    ملاحظة : ولد خالتي طالع على حسابه الخاص مو تبع البرنامج

الله يوفق الجميع
  2. الله يسر أموركم جميع ... تكفون بعد إذن صاحب الموضوع أنا عندي فيزا F1 وأبي أطلع فيزا F2 لزوجتي وأبنائي عبيت لها النموذج الجديد وأضفت أبنائي معها بس لما جيت أحجز لهم موعد معها ( أضيف أفراد أسرة ) يطلبو مني رقم النوذج ولما أكتب نفس رقم النموذج حق زوجتي يرفض يقول الرقم مستخدم من قبل ... ايش معنى الكلام يعني كل واحد من أفراد الاسرة لازم يعبي النموذج ... تكفون اللي عنده معلومات يفيدنا والله يجزاكم الجنة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلوووودي-2008
    مساء الخير للكل و أنشاء الله ربي يوفقكم كلكم وتحصلون على الفيزا والله يعينكم على النموذج الجديد الصراحة أنا عبيت النماذج القديمة والحمد لله طلعت الفيزا لكن الجديدة مرة طويلة أنا كنت قاعد مع ولد خالتي يعبي النموذج عشان يأخذ رقم التأكيد ويحجز موعد والله قعدنا أمكن ساعتين نعبي في النموذج وبعد ما خلصنا طلعت صفحة فيها خيارات ومن ضمن الخيارات إذا تبي تعبي نموذج لأفراد عائلتك والصراحة وقفنا قلتله أنا بسال الأخوان والأخوات في المنتدى و أنشاء الله يكون عندهم الخبر هل لازم يعبي النموذج لكل واحد من أفراد عائلته يعني زوجته وطفلين أو لا وأي احد عنده معلومات زيادة لا يبخل علينا عشان يقدر يعبي النموذج موعدة يوم الثلاثاء القادم أبشركم بعد ما أخذنا رقم التأكيد حقه سوينا له يوزر ودخلنا المعلومات وحطينا رقم التأكيد ( DS-160 ) وأضفنا زوجته معه في الموعد والحمد لله ما طلبوا لها رقم التأكيد والمواعيد مرة كثيرة في فبراير ومارس هذا الكلام اليوم الصبح .

ملاحظة : ولد خالتي طالع على حسابه الخاص مو تبع البرنامج

الله يوفق الجميع
    خلوودي الله يهديك الظاهر انك فهمت غلط او ما شفت الشاشة تمام وقت حجز الموعد!!!
    اولا لازم تعبي DS-160 للطالب F-1 والمرافق F-2 كل شخص يعبي استمارة مستقلة وبعدها تطبع صفحة التأكيد
    اللي يكون فيها الباركود و تحته confirmation code
    ثانيا عند حجز الموعد سواء للمبتعث او غير المبتعث لازم تعبي بياناتات الطالب كامله ومن ضمنها confirmation code ولما تضيف المرافقين ( زوجه و ابناء ) تعبي بياناتهم و من ضمنها confirmation code لكل مرافق
    وبدون كتابته لن تستطيع الانتقال للصفحة التاليه و بالتالي لن تستطيع حجز موعد
    انا لما انشأت يوزر و باسوورد و دفعت 45 ريال عشان احجز موعد طلب مني الموقع confirmation code حق المرافقين اللي معي
    بعد اعتماد النموذج DS-160 لن تستطيع حجز موعد و اضافة مرافق بدون confirmation code يعني اول شي تعبي بعدين تحجز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-83
    خلوودي الله يهديك الظاهر انك فهمت غلط او ما شفت الشاشة تمام وقت حجز الموعد!!!
    اولا لازم تعبي DS-160 للطالب F-1 والمرافق F-2 كل شخص يعبي استمارة مستقلة وبعدها تطبع صفحة التأكيد
    اللي يكون فيها الباركود و تحته confirmation code
    ثانيا عند حجز الموعد سواء للمبتعث او غير المبتعث لازم تعبي بياناتات الطالب كامله ومن ضمنها confirmation code ولما تضيف المرافقين ( زوجه و ابناء ) تعبي بياناتهم و من ضمنها confirmation code لكل مرافق
    وبدون كتابته لن تستطيع الانتقال للصفحة التاليه و بالتالي لن تستطيع حجز موعد
    انا لما انشأت يوزر و باسوورد و دفعت 45 ريال عشان احجز موعد طلب مني الموقع confirmation code حق المرافقين اللي معي
    بعد اعتماد النموذج DS-160 لن تستطيع حجز موعد و اضافة مرافق بدون confirmation code يعني اول شي تعبي بعدين تحجز
    هلا اخوي محمد وش الاستمارة للمرافق لما عبينا النموذج طلعلنا صفحة اذا ابي اعبي للمرافقين ودخلنا عليها نفس النموذج وحفظناها .
    وبخصوص المواعيد ولد خالتي عنده يوزر قبل النظام وعبى بيانته وبيانات زوجتة عشان الموعد انت عارف اي واحد فوق 14 سنة لازم يحضر الموعد بس ما كان في مواعيد فكان ما يحجز وكل مرة يدخل ما يحصل موعد وبعدين صار النظام لازم تحط confirmation code له بس ما طلبها لزوجتة للتوضيح بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.