الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

27 جنيوري- ومااخذت الفـــــــــــــــــــــــــــــــيـــــزا..مليـــ ــــــــــــت,,

27 جنيوري- ومااخذت الفـــــــــــــــــــــــــــــــيـــــزا..مليـــ ــــــــــــت,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم معتز
    أم معتز

مبتعث مجتهد Senior Member

أم معتز الولايات المتحدة الأمريكية

أم معتز , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة .....
    • .....
    • ..
    • أنثى
    • ....., .....
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 11th, 2010, 02:12 AM

مرحبا

ياحلوين من معي في 27 جنييوري-الرياض

واستلم الفيزا؟؟

المشكله ان دراستي 15 مارس

دعواتكم لي..
  2. راسل السفارة او القنصلية على الأيميل الخاص فيهم في ظرف يوم بالكثير تلاقي الرد

اذا هم عملو التأشيرة يعني الجواز في فيديكس ... وطبعاً شركة فيديكس في السعودية ياقوة اللخبطة اللي عندها ماشية بالبركة
    7 "
  3. اهلين ام معتز انا دراستي بـ22 مارس
    لكن راسلتهم على ايميلهم وغثيتهم غث لين ماقالو لي ترى طبعنا التأشيره ومع الفيداكس بعدين نشبت للفيداكس
    على فكره لازم تشيكين على السفاره وبعد على الفيداكس هو لو سكتي بتجيك مهب ضايعه الفيزا
    لكن اذا نشبتي لهم جت بدري وريحتي مخك وتونا على 15 مارس باقي لك اكثر من شهر
    إذا جيتي تراسلينهم اكتبي متى موعدك في السفاره + موعد بدايه دراستك + رقم الجواز

اذا بغيتي ايميل السفاره في الرياض هذا هو riyadhniv(a)state.gov الي بين القوسين هذي @ بس عشانه ممنوع الايميلات في المنتدى حطيته هيك
    وهذا رقم الفيداكس في الرياض 014633999

واحجزي التذكره من الحين قبل موعد دراستك بأسبوع عشان سعر التذكره ماتصير عاليه مع انك مفروض حاجزه قبل بشهر من الحين لكن يله مافات الا القليل احجزي من الحين

انا جتني الفيزا خلال 25 يوم والله يوفقنا وياك يارب وبشرينا اذا جت فيزتك على خير

ومبروك فوز الهلال < الناس بوادي وانت بوادي
    7 "
  4. الله يوفقكم على الردود اللي توسع البال..

اخوي كروم الله يوفقك يارب وبعطيك العافيه وترجع بأحسن شهاده والجميع . ان شاء ا لله ارسلهم ايميل الان.

مع اني سبق وارسلت لهم بس ماردوو..

وبالنسبه للتذاكر ماعلي منها لوانها مليوون ريال هي على الوزاره خلهم يخسرون..

بس الخوف ماألقى حجزلاني ابسافر قبل الدراسه باسبوع.

ثانكس اقين..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.