الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي قبولين معاها I-20 (مالعمل) ؟؟

استفسار عندي قبولين معاها I-20 (مالعمل) ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mutaz
    mutaz

مبتعث مستجد Freshman Member

mutaz الولايات المتحدة الأمريكية

mutaz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة University of Nevada Las Vegas
    • University of Nevada Las Vegas
    • student
    • ذكر
    • Las Vegas, NV
    • المملكة المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

February 11th, 2010, 01:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان انا عندي استفسار واتمنى احصل اللي يجاوبني عليه لأنه راح يفيدني ويفيد غيري لاحقاً

انا عندي قبولين واحد من جامعه والثاني من معهد وكل واحد معاها I-20

الدراسه بالجامعه تبدأ شهر 8 ميلادي والمعهد يبدأ شهر 4 وانا بقدم على الفيزا في اول 3 ان شاءالله

سؤالي: اسدد رسوم السيفيس على اي قبووول ..؟

اخاف اسدد على قبول الجامعه وبعدها اجلس متورط ما اسافر إلا بعد 6 اشهر
    واخاف اسدد على قبول المعهد يدوني التأشيره بمده قصيرة ...

وش السوااات (مالحل) ؟؟؟

وشاكر لكم مقدماً
  2. اختر واحد و سدد السيفس حقه اما القبول الثاني الغيه يعني ارسل لمكتب الطلاب الدوليين انه يلغي القبول واذكر ان السبب انك حصلت على قبول أخر مناسب لوضعك اكثر و خليهم يرسلون لك بالايميل cancellation confirmation تأكيد الالغاء
    السبب في الغاء القبول ان ادارة الهجره الامريكية لديها معلومات كامله عن كل قبول للطلاب الدوليين لان نظامهم مرتبط بالجامعات وكل ما يخص الاجانب في امريكا
    7 "
  3. طيب معليش سؤال ، لو ألغى هوا القبول الثاني ، و سددد على حق المعهد ، هل ممكن تجيلو الفيزا طويله ، و السؤال الثاني ، ذحين الناس لازم تروح للسفاره بقبول الجامعه ؟؟ و إلا بس يكفي قبول الله عشان يدوه فيزا 5 سنوات ؟
    7 "
  4. قبول اللغه يكفيييك مولازم قبول جامعه
    وسالفه خمسه سنوات لاتشيل همها ترا حتى السياح تاخذ 5 سنوات
    المهم بس انك تقرر وتختار واحد من القبولات لانه ماتقدر تدخل امريكا مع وجود قبولين
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.