الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد حجز موعد بالطريقة الجديدة هاليومين=؟

في احد حجز موعد بالطريقة الجديدة هاليومين=؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كحولات
    كحولات

مبتعث مستجد Freshman Member

كحولات الولايات المتحدة الأمريكية

كحولات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • كيمياء
    • أنثى
    • لم تحدد, تكساس
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 13th, 2010, 06:03 PM

انا صادفتني مشكلة امس في حجز موعد بالسفارة الامريكية بالطريقة الجديدة الا وهي

اني اذا دخلت عشان اسجل ما يدخلني على صفحة تعبئة بيانات الفيزا و عندما دخلت بدون رقم الطلب

للبعثة ادخلني النظام على الصفحة الثانية ؟؟ هل يعني ذلك ان جميع المواعيد بالطريقة الجديدة

قد امتلئت و لا يوجد مكان شاغر للحجز لأني اذا اردت الدخول برقم الطلب لا يدخلني على الصفحة الثانية

و ابقى على نفس الصفحة الاولى دون ان يكتب اي اشارة تحذيرية؟؟؟؟؟؟؟ أم علي تعبئة رقم

المجموعة مع انها ليست الزامية و الله حيرة و حجزت لي موعد بالطريقة القديمة و صار موعدي متأخر

و ش السوات يا جماعة افيدوني مع اني اريد الحجز على قنصلية الظهران فماذا افعل؟؟؟؟
  2. مرحبا

انا جالس احاول هاليومين احجز من الموقع االي وزعوه علينا في الملتقي الا و هو:
    https://visaservices.com/fprms/creatgroupuser.aspx
    و كل ما حاولت ادخل يطلع لي خطأ في الصفحة و لا يمكن الدخول
    ارجو ممن لديه معلومات يفيدنا لا نتوهق مع الوزارة !!!
    7 "
  3. انا كان عندي موعد في 18 ابريل وحاولت اغير لكن ما قدرت لاني لم اضيف رقم الطلب للمبتعث من البداية وحاولت اعمل اضافة لكن ما قدرت.

رحت ادخل باسم مستخدم جديد واضفت رقم الطلب ودفعت 45 ريال من جديد وعلى طوووووووووووووووووول جاتني مواعيد فبراير ومارس واخترت في 22 مارس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.