الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير للعوائل والمرافقين فقط

تقرير للعوائل والمرافقين فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابومحمد2010
    ابومحمد2010

مبتعث مستجد Freshman Member

ابومحمد2010 الولايات المتحدة الأمريكية

ابومحمد2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Arkansas
    • Arkansas
    • MIS
    • ذكر
    • jonsboro, jonsboro
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 13th, 2010, 09:50 PM

لاتعملوا تاكيد للموعد لمقابلة السفارة قبل اضافة المرافقين معكم لانه لايمكنكم بعدين اضافتهم وهذا ماوقعت فيه وكنت اعتقد اني باضيفهم في اي لحظة بعد التاكيد واكتشفت اني مخطئ ولكن بفضل الله تداركنا الوضع وحصلنا موعد قريب من الاول .

معلومة فقط .
  2. أنا مرافق لزوجتي لكندا وموظف في شركة مرموقة براتب ممتاز بس الشركة مو راضية تعطيني تفرق هل أقامر وأترك الشركة عشان أكمل دراسة الهندسة مع العلم أنا متخرج من كلية تقنية و أخاف أسافر مع زوجتي فأخسر الوظيفة وأخسر البعثة تكفون يا جماعة الخير أستشاراتكم أنا أستخرت بس بقي الإستشارة يا رجال ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosef
    أنا مرافق لزوجتي لكندا وموظف في شركة مرموقة براتب ممتاز بس الشركة مو راضية تعطيني تفرق هل أقامر وأترك الشركة عشان أكمل دراسة الهندسة مع العلم أنا متخرج من كلية تقنية و أخاف أسافر مع زوجتي فأخسر الوظيفة وأخسر البعثة تكفون يا جماعة الخير أستشاراتكم أنا أستخرت بس بقي الإستشارة يا رجال ؟؟؟؟؟
    سلام يوسف
    أنا مثلك بالضبط الشركة ما أعطتني وجه قالوا الباب يفوت جمل دفع رباعي!
    بس أنا ماراح أوقف لأنه عندي طمووح كبييييييير وحاب أدرس وأكمل وأرجع وأتوظف في أحلى المناصب

ياريت تشرفني في موضوعي اللي توني فتحته http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread160432.html
    لأني أحتاج معلومات الله يعطيك العافية
    7 "
  4. موضوع الرجال طار بس يالله نجاوبكم

كل شركة ولها نظام بس الاكثرية في تشابة بأنظمتها

اولا في اجازة دراسية - لو قدرت عليها حلوووو هاذي تقدر تاخذها اذا المدير العام اقتنع من هدفك يعني بالعربي لاتروح شوون الموظفين نطهم كلهم ولى يردك الى مكتب المدير العام .
    ثانيا في اجازة استنائية - رح جرب ست شهور وشف نفسيتك للدراسة ونفسية زوجتك للغربة بعد وهذا الافضل بالبداية .
    ثالثا في شي اسمه استقالة بهدف اكمال الدراسة لو قدر الله وماتوفقت بالدراسة احتمال كبير تسترجع وظيفتك اهم شي تعبي بأستمارة الاستقالة انك مرتاح بوظيفتك وانك تحب الشركة وعملك بس الدراسة تهمك اكثر وهذا سبب استقالتك .
    رابعا الاستخارة ثم الاستخارة ثم الاستخارة والله يفرجها عليك

اذا راتبك يساوي او يتعدى 8000 ريال مانصحك تروح والهدف دراسة زوجتك على هدف هدم بيتك والزوجة لو فشلت بدراستها راح تحملك مسؤلية بيتها وهذا حقها وانت وقتها الله يكون بعونك بتطفش من العطالة ونقص المادة ..!!

موظف بشركة كبيرة سابقاّ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.