الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع السفاره

قصتي مع السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيش ملك
    شيش ملك

مبتعث فعال Active Member

شيش ملك الولايات المتحدة الأمريكية

شيش ملك , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة p c c
    • p c c
    • طالب
    • ذكر
    • portland, OR
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

February 14th, 2010, 02:26 AM

انا الحمدلله حلصت المقابله في قنصليه جده اعطوني موافقه كلاميه لاكن المشكله اني يوم المقابله كنت ناسي ورقه وقالو لي تعال بكره بكره مقابلتك جيت ثاني يوم كنت انا لحالي الي عندي موعد بس الظاهر يوم من الايام مايشتغلون او مايقابلون الي ناس محدده مثل حالاتي الي عندهم مواعيد و جو وهم ناسين شي المهم اليوم الي قابلوني فيه ماكان موجود احد غيري يقابل و ماكان موجود مندوب مكتب الفيدكس الي تدفع عنده وياخذ عنوانك القنصل طلب رقم جوالي لانه خلال يوم او يومين بالكثير على كلامه يتصل فيني المندوب ونتفاهم على طريقه الدفع الشي الثاني انهم قالو الفيزا تطلع خلال شهر انا باقي على دراستي 40 يوم و نفسي اطلع شنقل سياحيه قالي مقدر اسوي غير اني اكتبها لك ملاحظه ممكن انها تسرع اجرائتك فقط
    المهم عندي سؤالين؟
    هل اروح اراجعهم وكيفيه مراجعتهم بخصوص مندوب الفيدكس خصوصا اني طلعت منهم ماخذت ولا ورقه خايف على جوازي يتاخر وبعدها ماعرف كيف اراجعهم؟

هل صدق سالفه الشهر او كلام فاضي يمكن بعد اسبوعين يجيني خصوصا اني بالمره الاولي اخذته في 8 ايام؟
  2. اخوي شيش
    في شغلات مافهمتها من كلامك سالفة الشنقل سياحيه ؟ انت تقصد سنقل سياحيه ؟ ططيب ليش سياحيه وانت رايح طالب وعلى فكره مايغيرونها لك من سياحيه الى طالب الا بعد مايطلعون روحك
    هذا الكلام اذا انا فاهم صح

سالفة شهر هذي بس انكيس واغلب المتقدمين جاتهم باقل من شهر

الفدكس دق على القنصليه وكلم موظفين فدكس الي هناك او دق على شركة فدكس وخذ تلفونهم المباشر في القنصليه

مروري ,,,

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    اخوي شيش
    في شغلات مافهمتها من كلامك سالفة الشنقل سياحيه ؟ انت تقصد سنقل سياحيه ؟ ططيب ليش سياحيه وانت رايح طالب وعلى فكره مايغيرونها لك من سياحيه الى طالب الا بعد مايطلعون روحك
    هذا الكلام اذا انا فاهم صح

سالفة شهر هذي بس انكيس واغلب المتقدمين جاتهم باقل من شهر

الفدكس دق على القنصليه وكلم موظفين فدكس الي هناك او دق على شركة فدكس وخذ تلفونهم المباشر في القنصليه

مروري ,,,

موفق
    حياك اخوي
    انا اقصد بالشنقل اني قلت له اني ماخذت اجازتي وباقي على بدايه دراستي 40 يوم وابي اخذ اجازه سياحه في اوروبا و مني راجع السعوديه ابي اطلع من اوروبا الي امريكا مباشره والوقت الي باقي على دراستي 40 يوم وعندي تقديم في سفاره ثانيه انا ابي فيزه سياحيه على اوروبا وفيزه طالب الي امريكا
    من ناحيه مكتب الفدكس اتصلت مليون مره على القنصليه يرد على السنترال ويحولك الي الفدكس وقابلني اذا احد رد عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.