الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد شاغرة بالنسبة لطلاب خادم الحرمين

مواعيد شاغرة بالنسبة لطلاب خادم الحرمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammad-83
    Mohammad-83

مبتعث مجتهد Senior Member

Mohammad-83 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammad-83 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA, Accounting , بجامعة University of Scranton
    • University of Scranton
    • MBA, Accounting
    • ذكر
    • Scranton, Pennsylvania
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 15th, 2010, 01:45 AM

اليوم وصلتني رسالة من السفارة الامريكية مفادها ان طلاب برنامج خادم الحرمين عليهم حجز موعد على النظام الجديد وذلك بإضافة رقم الطلب في الخانه المخصصه وكتابة KAS بالكابيتال مثل السابق لان النظام ما يقبل كتابتها سمول kas ( النقطة الاخيرة من عندي و ليست ضمن رسالة السفارة )
    المهم و حسب رسالة السفارة ان في مواعيد شاغرة حسب التالي:
    22 فبراير - 1 مارس - 8 مارس - 15 مارس - 22 مارس
    انا خاطرت و لغيت موعدي اللي كان على النظام القديم ( بدون رقم الطلب ) و كان متأخر شوي 27 ابريل
    و انشأت يوزر نيم جديد وباسوورد و حطيت رقم الطلب ....KAS وعبيت بياناتي و حطيت رقم التأكيد اللي بتلقونه في صفحة التأكيد بعد تعب~ة استمارة DS-160 و دخلت على صفحة المواعيد وبالفعل لقيت الايام السابقة متوفره و شاغرة و اخترت 1 مارس الساعة 8 الرياض طبعا
    اتمنى من كل واحد يحجز لان في مواعيد متوفرة و قبلها لازم يلغي موعده السابق اذا كان عنده موعد عالنظام القديم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandartq
    شكرا لموضوعك احوي محمد

انا الغيت موعدي بالامس حيث كان في 28 ابريل وعملت مثل ماتم توضيحه من قبلك وحددت موعد والحمد لله في 22 مارس.

ونتمنى للجميع بالتوفيق...........
    بالتوفيق اخوي و ان شاء الله سهاله صدقني السفارة ما بتتعب وتسوي لنا الخدمة ذي على موقعها و تخصص لنا يوم
    الا ان شاء الله انهم بيسهلون امورنا
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nabil
    يعطيك العافية

طيب اذا ماعندنا صورة للحين عادي نكمل بياناتنا وتطلع لنا المواعيد ؟؟
    اذا تقصد صورة شخصية اشوف الافضل انك تتصور و تنزل صورتك عالموقع في صفحة الاستمارة لانك اذا انتهيت من الاستمارة وطبعت صفحة التأكيد حتكون صورتك موجودة في الصفحة وهذي الصورة اللي بياخذونها يعني يوم المقابلة
    يمكن ما ياخذون منك صورة زي واحد من الشباب ما اخذوا منه قالوا ان عندهم صورته اللي في الموقع
    افضل تكون بياناتك كامله حتى الصورة تكون موجودة اصلا ما بتطبع صفحة التأكيد الا لما تنزل صورتك و بعدها يفتح لك confirmation page و تطبعها
    7 "
  4. مشكور أخوي على موضوعك
    بس ياليت تفيدني انا عندي حجز بشهر مارس بس مو نفس الايام اللي محددتها السفاره . وودي اغير للمواعيد اللي هم حاطينها
    وعندي فرصه وحده لتغير الموعد . السؤال لك هل هناك مواعيد شاغره ( كثيره ) بحيث اني ما اتوهق اذا حذفت موعدي ما اقلى مواعيد بهاذي الايام ؟هل لازم اسوي يوزر جديد عشان احط رقم الطلب حقي ؟ لاني يوم اسجل ماكان فيه هذا النظام اللي يطلب منك رقم الطلب حق الوزارة . واخيرا هل لازم قبل ما احجز اسوي النموذج Dc-160 ؟

واسف اخوي اذا انا طولت عليك وكثرة عليك الاسئله
    وياليت تردعلي بسرعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh abdullah
    مشكور أخوي على موضوعك
    بس ياليت تفيدني انا عندي حجز بشهر مارس بس مو نفس الايام اللي محددتها السفاره . وودي اغير للمواعيد اللي هم حاطينها
    وعندي فرصه وحده لتغير الموعد . السؤال لك هل هناك مواعيد شاغره ( كثيره ) بحيث اني ما اتوهق اذا حذفت موعدي ما اقلى مواعيد بهاذي الايام ؟هل لازم اسوي يوزر جديد عشان احط رقم الطلب حقي ؟ لاني يوم اسجل ماكان فيه هذا النظام اللي يطلب منك رقم الطلب حق الوزارة . واخيرا هل لازم قبل ما احجز اسوي النموذج Dc-160 ؟

واسف اخوي اذا انا طولت عليك وكثرة عليك الاسئله
    وياليت تردعلي بسرعه
    اذا بتحجز عالنظام الجديد لازم يوزر جديد و تدفع 45 ريال و اكيد لازم قبلها تكون معبي استمارة DS-160 لانك بعدها بتطبع صفحة التأكيد confirmation page اللي تطلبها السفارة و تلاقي فيها confirmation code رمز التأكيد تحت الباركود هو اللي مطلوب منك تدخله في صفحة بياناتك لما تحجز موعد جديد
    و صدقني انا عبيت الاستمارة و لقيتها سهلة مقارنة مع الاستمارات السابقة 156 - 157- 158
    بس اخوي اذا موعدك في مارس يعني قريب خليه او سوي موعد جديد انت حر بس لازم يكون بينه و بين موعد دراستك شهر ونص بالقليل عشان سبحان الله لو تأخرت الفيزا
    7 "
  6. 'طيب شباب بسألكم سؤال
    انا عبيت الابلكيشن وانتهيت منه بعدين ارسلته ومن التناحه قفلت صفحة التأكيد
    بعدين رجعت ونزلت الملف اللي فيه المعلومات وارسلته مرة ثانيه وطلع رقم تأكيد جديد وحطيته في خانة تأكيد التأشيره
    كذا صح ولا راح يصير مشاكل ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh abdullah
    مشكور أخوي على ردك

بس ماقلتلي عن حالة المواعيد هل هي كثيره ؟ عشان اقدر اقرر اغير والا لا
    الشاغر اللي شفته 22 فبراير - 1 مارس - 8 مارس - 15 مارس - 22 مارس
    توكل على الله و احجز ان شاء الله تلاقي زي ما قلت بس بسرعة عشان تضمن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•ܔرفـ Яǿŝฮ ـاتܔ•.
    'طيب شباب بسألكم سؤال
    انا عبيت الابلكيشن وانتهيت منه بعدين ارسلته ومن التناحه قفلت صفحة التأكيد
    بعدين رجعت ونزلت الملف اللي فيه المعلومات وارسلته مرة ثانيه وطلع رقم تأكيد جديد وحطيته في خانة تأكيد التأشيره
    كذا صح ولا راح يصير مشاكل ؟
    المفروض تطبعي صفحة التأكيد بس الحين انت سويتيها من جديد و طبعتي صفحة التأكيد اللي فيها صورتك؟
    لان السفارة تحتاجها بعدين خلاص ما دام انك حطيتي رقم التأكيد الجديد في موقع السفارة اوكيه بس تكون معاك الصفحة اللي فيها نفس الرقم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.