الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك الى السفارة الأمريكية بالرياض

دليلك الى السفارة الأمريكية بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الي عندة خبر بهذا الشيء الي حصلي او حصله نفس الشيء يقولي في اسرع وقت ممكن
    انا خشيت ع موقع السفارة سجلت ودفعت الرسوم 45 ريال بس اخطأت في اختيار المنطقة وحطيتها الظهران وكملت التسجيل وانحفظت المعلومات بس لما جيت ع تأكيد الموعد ماطلعلي حجز ورجعت ابي اعدل المنطقة رفض إنة يرجع حاولت الغي الموعد مافي شيء
    حاولت اسجل من جديد قالي الغ الموعد واصلن انا ماحددت موعد لانه مافي حجز افيدوني جزاكم الله خيرا مع العلم اني رسلتلهم رسايل
    بس ما ارسلولي شيء. ارجوكم ردوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكان
    ياجماعة الي عندة خبر بهذا الشيء الي حصلي او حصله نفس الشيء يقولي في اسرع وقت ممكن
    انا خشيت ع موقع السفارة سجلت ودفعت الرسوم 45 ريال بس اخطأت في اختيار المنطقة وحطيتها الظهران وكملت التسجيل وانحفظت المعلومات بس لما جيت ع تأكيد الموعد ماطلعلي حجز ورجعت ابي اعدل المنطقة رفض إنة يرجع حاولت الغي الموعد مافي شيء
    حاولت اسجل من جديد قالي الغ الموعد واصلن انا ماحددت موعد لانه مافي حجز افيدوني جزاكم الله خيرا مع العلم اني رسلتلهم رسايل
    بس ما ارسلولي شيء. ارجوكم ردوا
    الي اعرفه لمن جيت اسجل وابحث عن موعد .. اخترت الرياض .. وماكان فيه اي موعد لمدة سنه .. وجاني قلق

فلمن حبيت اغير المنطقه .. ماقدرت .. الين ألغيت الموعد .. وبعدين ظهر لي رابط تغيير المنطقه ..

جرب شوف ألغي الموعد حتى لو ماسجلت .. جرب ابحث حاول .. وان شاء الله تتيسر معاك وتقدر تغير المنطقه

لا تشيل هم .. عندك ثلاث محاولات تلغي فيها مواعيدك .. وبعد كذه تدفع مره ثانيه 45 ريال

وفي اسوء الحالات اذا ماعرفت تتصرف .. سجل من جديد

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orochimaru Sama
    الي اعرفه لمن جيت اسجل وابحث عن موعد .. اخترت الرياض .. وماكان فيه اي موعد لمدة سنه .. وجاني قلق

فلمن حبيت اغير المنطقه .. ماقدرت .. الين ألغيت الموعد .. وبعدين ظهر لي رابط تغيير المنطقه ..

جرب شوف ألغي الموعد حتى لو ماسجلت .. جرب ابحث حاول .. وان شاء الله تتيسر معاك وتقدر تغير المنطقه

لا تشيل هم .. عندك ثلاث محاولات تلغي فيها مواعيدك .. وبعد كذه تدفع مره ثانيه 45 ريال

وفي اسوء الحالات اذا ماعرفت تتصرف .. سجل من جديد

وبالتوفيق
    مشكور خوي الله يوفقك كذا ريحتني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكان
    المشكلة اروح لصفحة بياناتي موجود فيها الغاء وتغيير القنصلية بس لما اضغط عليها ما يجي شي حاولت جربت والله اكثر من مرة
    ولاكن مافي شي
    طيب .. هل جاتك رساله على الايميل حقك الي مسجل بيه .. انك حجزت موعد وفي ايت مدينة ؟؟؟

اذا وصلك ايميل خلاص .. روح ألغي الموعد ..

واذا لا .. فـ انت باقي ماحجزت ..

...

واختصر كل الامور ذي .. واتصل على السفاره الامريكيه .. تلقى فيهم عرب .. وتلقى فيهم امريكان يتكلمو عربي

وريح دماغك وارتاح ..

والله يسهل عليك امرك

بالتوفيق
    7 "
  5. عندي سوالين بسيطه
    1- ادخلت رابتي بشكل خاطي وسويت ارسال للابكليشين وانتهيت .. هل اقدر اعيد تحميله واعدل المعلومه؟
    2-حجزت موعد وابغى اغيرخ لتاريخ متاخر فهل اقدر اتصفح صفحة المواعيد قبل لا اكنسل الموعد المحجوز لان الخوف اذا لازم اكنسل اول يصير ما اللقى موعد مناسب وبعدين اكل هوا

شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orochimaru Sama
    طيب .. هل جاتك رساله على الايميل حقك الي مسجل بيه .. انك حجزت موعد وفي ايت مدينة ؟؟؟

اذا وصلك ايميل خلاص .. روح ألغي الموعد ..

واذا لا .. فـ انت باقي ماحجزت ..

...

واختصر كل الامور ذي .. واتصل على السفاره الامريكيه .. تلقى فيهم عرب .. وتلقى فيهم امريكان يتكلمو عربي

وريح دماغك وارتاح ..

والله يسهل عليك امرك

بالتوفيق
    الله يوفقك ماقصرت بس ماجاتني رسالة لاني لسى ماحجزت موعد بس هو في السفارة تدخل معلوماتك وتأكدها
    وتحفظها وبعدين يجيك الموعد ع العموم ماقصرت اخوي مشكورر وكل عام وانت بالف خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander2010
    عندي سوالين بسيطه
    1- ادخلت رابتي بشكل خاطي وسويت ارسال للابكليشين وانتهيت .. هل اقدر اعيد تحميله واعدل المعلومه؟
    2-حجزت موعد وابغى اغيرخ لتاريخ متاخر فهل اقدر اتصفح صفحة المواعيد قبل لا اكنسل الموعد المحجوز لان الخوف اذا لازم اكنسل اول يصير ما اللقى موعد مناسب وبعدين اكل هوا

شكرا
    ايت أبليكشن .. .. !!

قصدك DS-160 ؟؟؟

ايه تقدري تعدلي وترسلي الابليكيشن .. وراح يعطيكي رقم جديد في الاخير .. خليكي على الجديد ... بس القديم لا ترميه .. لانه احتمال يطلبو القديم ويسألوكي ليش ؟؟؟؟

لازم تلغي حجزك بعدين تقدري تحجزي مره ثانيه

بالتوفيق
    7 "
21 من 41 صفحة 21 من 41 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.