الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عااااااااااااااااااااااجل زوجي مرافق معي وأبغاه يطلع ب f1 ساعدوني في تعبئة D-160

مساعدة عااااااااااااااااااااااجل زوجي مرافق معي وأبغاه يطلع ب f1 ساعدوني في تعبئة D-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سحايب شوق
    سحايب شوق

مبتعث جديد New Member

سحايب شوق الولايات المتحدة الأمريكية

سحايب شوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • nursing
    • أنثى
    • الله أعلم, الله أعلم
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 19th, 2010, 02:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أخواني أعضاء مبتعث المحترمين..
    أبغى أسألكم وياريت تساعدوني من خبرتكم ...
    أنا موعدي في السفارة بكرة وزوجي مرافق معي وقدمت له على F1
    وعندنا شهادة بنكية وقدمت له على نفس معهدي بس لسى ماخلصت اجراءته وما وصلنا القبول حقه..
    وأنا جالسة أعبي في نموذج D-160 فأيش أكتب بالنسبة للجهة المتكفلة بدفع رسوم الدراسة انه على حسابه الخاص أو عن طريق برنامج خادم الحرمين لأن مجرد نروح الملحقية راح يعطونا هم بعدين الضمان المالي للمرافق وأنا حاليا ما اقدر أقدم له على المعهد الا بضمان مالي شخصي ...
    ايش أكتب في هالحالة؟؟؟؟
    والشي الثاني :
    بالنسبة لرسوم السيفيس..
    أدفعها أنا وهو والا بس أنا ؟؟
    لأن رقم السيفيس اللي في I-20 حقي لمرافق بفيزا F2
    هل أدفع الرسوم حقي وبعد ما يوصل قبوله من المعهد أدفع رسومه ونقدم باقي الاوراق للسفارة أو كيف؟؟؟
    طلبتكم الفزعة
  2. حبه حبه ...
    خليني أفهم انتي الحين مبتعثه وزوجك معك مرافق وجاك قبول لك وله على انه مرافق وانتي طلعت شهادة بنكيه له عشان يطلع ب f1
    اذا فهمي صحيح
    فكل واحد منكم يدفع رسوم سفيس طبعا زوجك ما يقدر الحين لان قبوله ما وصل فتكبيتن مكان السفيسN000000000
    أول مايوصل قبوله تدفعين الرسوم وترسلين بقية الاوراق للسفارة
    طبعا الجهة المتكفلة بزوجك هو نفسه صاحب الشهادة البنكية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.