الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاي تونتي من الجامعة وليس المعهد ..السؤال هو ؟

الاي تونتي من الجامعة وليس المعهد ..السؤال هو ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابومحمد2010
    ابومحمد2010

مبتعث مستجد Freshman Member

ابومحمد2010 الولايات المتحدة الأمريكية

ابومحمد2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Arkansas
    • Arkansas
    • MIS
    • ذكر
    • jonsboro, jonsboro
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 20th, 2010, 12:09 AM

انا سويت مقابلة وعندي قبول مشروط والاي تونتي صادر من الجامعة ويبدا من 3 /8/2010م لدخول الجامعة ويجب انهاء المتطلبات الاخرى , ومرفقين مع الاي تونتي acceptence letter ببداية اللغة 8/3/2010 ولادري هل السفارة تعتمد على تاريخ الاي تونتي او تاريخ دراسة اللغة ؟

المفروض ابدا في 8/3/2010م وسويت المقابلة من عشرة ايام مضت ؟

دراسة لغة ثم ماستر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد2010
    دراستي للجامعة في fall بس اللغة قبلها في 8/3/2010
    الاي توني موضحين فيه متى بالضبط تدرس اللغة ؟؟يعني كاتبين لك تاريخ 8 مارش أو لا

طيب لما عبيت الابليكيشن متى كتبت موعد وصولك ؟؟

اللي بفهمه السفارة عندها علم بموعد دراستك للغة اذا عندها علم الأكيد را يعتمدون عليه وهل عندهم نسخة من رسالة القبول ؟
    7 "
  3. الاي تونتي فقط لدخول الجامعة وورقة القبول بها تهنية ورقم الطالب وبداية الكورس للغة , يعني خمس صفحات - 2 رسالة قبول للمعهد -3 - اي تونتي الجامعة

كتبت وصولي 26 فبراير وانا فعلا حاجز كذا , رسالة القبول للمعهد 8 مارس , خذ الاي تونتي وماني متاكد هو اخذ رسالة القبول اولا؟
    الاربعاء القادم عندي مقابلة للزوجة وبشوف كيف الوضع معهم . يعطيكم العافية شباب ماقصرتوا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.