الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وش الـحـل بـمـشـكـلـتـي هــذي؟

مساعدة وش الـحـل بـمـشـكـلـتـي هــذي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العميد888
    العميد888

مبتعث مجتهد Senior Member

العميد888 الولايات المتحدة الأمريكية

العميد888 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سبحان الله والحمدلله والله أكبر , بجامعة ***
    • سبحان الله والحمدلله والله أكبر
    • ذكر
    • أمريكا إن شاء الله, طريق العلم
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 01:12 PM

أنا حجزت موعد بالسفاره الأمريكيه ( قنصلية الظهران ) يوم 15 فبراير الماضي وصارت عندي ظروف ماقدرت أحضر لمقابلة السفاره أنا وزوجتي والولد وطبعا كلمت القنصلية بالظهران قبل الموعد بثلاث ساعات وشرحت له ظرفي وقالي عادي أرسل إيميل للقنصليه توضح فيه ظرفك الطارئ وراح يردون عليك ومن ذاك الوقت وأنا أحاول آخذ موعد ثاني ومايقبل معي بموقع السفاره وأتصلت عليهم وقالي إنتظر رد من السفاره .. قلت له أنا مرسل الإيميل من يوم الإثنين الماضي يعني قبل خمس أيام ولافيه أي رد ... قالي مافيك تعمل أي شي إلا لما يجيك رد السفاره و باقي عالدراسه شهر وأكلمه اليوم وأرسلت لهم إيميل مرتين ولكن لاحياة لمن تنادي ( بقولي إنتظر ) طيب الى متى؟الحين اللي يقدر يفيدني وش الحل بهالموضوع لأنه موبيدي أني ماحضرت الموعد الأول؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    اذا انت من المبتعثين البرنامج احجز على الطريقة الجديدة,,

وحاول تتصل على السفارة اللي بالظهران وتشرح لهم الوضع,
    ان شاء الله تتيسر,,,

أولا مشكور عالرد

ثانيا أنا مرافق لزوجتي المبتعثه وجبت لي قبول منفصل وحجزي الأخير كان بالطريقة الجديده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamoo
    يا تحجز بالرياض او انك تنتظر لانهم بالعاده يردون بعد ثلاث ايام عمل يعني لا تحسب الويك اند من ضمنها
    خلال هالاسبوع بيردون عليك
    طول بالك الامور بتمشي باذن الله
    مشكورة على مرورك وردك

مايقبل معي الحجز لابالرياض ولاالظهران لأنه أصلا مايقبل تسجيلي اليوزر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.