الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان وقفتكم معي

يا اخوان وقفتكم معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وطننا كله شموخ
    وطننا كله شموخ

مبتعث جديد New Member

وطننا كله شموخ الولايات المتحدة الأمريكية

وطننا كله شموخ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • ذكر
    • جده, تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 06:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان والله مرة محتار انا موعدي 30/05 /2010 في السفارة الامريكية
    ويوافق يو الاحد ومناسب مع موعد دراستي ولكن ايش احسن اغيره اخلية مع المواعيد الجديده
    حقت الوزارة ولا عادي ما علينا خوف

تكفوووون عطوني رايكم يا اخوااان
  2. اختي العزيزة

إن كان مافيه مشكلة لابأس

وإن كان فيه مكلة فبرأيي تشوفي المواعدي الجديدة بس لاتلغي موعدك قبل ماتسوين حساب ثاني

والسبب : كي تتأكدي بوجود مواعيد شاغرة لأني اليوم لقيت 3 مواعيد بشهر مارس و7مواعيد بشهر 4 والوضع يتغير كل ساعة أو أقل
    والله يوفقك

تحياتي العطرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستجدة
    اختي العزيزة

إن كان مافيه مشكلة لابأس

وإن كان فيه مكلة فبرأيي تشوفي المواعدي الجديدة بس لاتلغي موعدك قبل ماتسوين حساب ثاني

والسبب : كي تتأكدي بوجود مواعيد شاغرة لأني اليوم لقيت 3 مواعيد بشهر مارس و7مواعيد بشهر 4 والوضع يتغير كل ساعة أو أقل
    والله يوفقك

تحياتي العطرة
    محد يقدر يشوف المواعيد الا اذا كنسل الموعد القديم!!
    7 "
  4. أنا كنت حاجز على نظام المواعيد القديمه من اكتوبر وحضرت موعدي بالسفاره يوم الاحد 14 فبراير بدون اي مشكله على النظام الجديد القديم المهم موعد يكون عندهم اسمك وحاجزه موعد أيا كان النظام بس تاخذين ورقة الموعد (القديمه او الجديده) وتعبين الابلكيشن الجديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    أنا نفس الحالة ... موعدي بابريل مناسب لبدء دراستي بشهر جون .. يعني بينهم شهرين كووويس يعتبر

محتاره للآن ما ادري أقدم الموعد وإلا عادي اخليه ولا يعملوا لي مشاكل !
    بالنسبة لي وصلني الحمدلله رد من موظفة بالوزارة راسلتها قبل كم يوم .. وقالت لي أبقى على موعدي القديم وما يحتاج أقدمه

بالنسبه لك مشكلتك الوحيده ممكن مثل ما قالوا لك ان قرار الابتعاث اخر شيء شهر 5 .. ! مثل ما قالوا في الملتقى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.