الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا توضع تجارب الذاهبين للسفارة الأمريكية بدون I_20

هنا توضع تجارب الذاهبين للسفارة الأمريكية بدون I_20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BLUE SKY
    BLUE SKY

مبتعث جديد New Member

BLUE SKY غير معرف

BLUE SKY , تخصصى student , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • student
    • غير معرف
    • قريبا, قريبا
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 21st, 2007, 12:12 PM

رجاء من الاخوة المبتعثين الى أمريكا في برنامج خادم الحرمين الشريفين الذين أخذو موعد بدون I_20 اخبارنا بتجاربهم الشخصية عندما يذهبون لموعد المقابلة في السفارة الأمريكية حتى تحصل الافادة للجميع ويعرف الكل ماذا أخذتم معكم من أراق أثناء المقابلة؟ وهل أخذتم قبولاتكم والضمان المالي قبل المقابلة؟ وهل السيفيس ورسوم التأشيرة مدفوعة أم لا؟ كل هذه أسئلة جميعنا بحاجة للاجابة عليها.. فجزا الله كل خير اي شخص يساهم في فائدتنا ولو بالقليل..:85: :85:
  2. أولا :جزاك الله خير على هالفكره الحلوه

ثانيه : ما في مواعيد قبل 7 ابريل .. يعني اول موعد بهذا الوضع بيكون في 7 ابريل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLUE SKY
    وهل أخذتم قبولاتكم والضمان المالي قبل المقابلة؟

بالنسبه للقبولات : اذا الموعد قريب ومن طلاب الماجستير فما اتوقع ان القبول بيكون معاه (لان قبولاتنا تاخذ وقت) اما لو كان من طلاب البكالريوس فممكن

وبالنسبه للضمانات :انا اقول لك من الحين مافي ضمانات .. لان الوزاره ما تصدر بس انه اسمك بيكون عندهم وعارفين وش وضعك

وهل السيفيس ورسوم التأشيرة مدفوعة أم لا؟

مافي شي اسمه تسديد سيفس خلاص اعفونا منه

ورسوم التأشيره تروح البنك الامريكي قبل موعدك وتسددها عندهم وتاخذ الايصال ولا تنسى تصوره ستمية نسخه .. وعلى كلام الوزاره انك توريهم الايصال وهم بيعوضونك بس الميزانيه رايحه فيها عندهم عشان كذا يمكن يقولون لك اصبر علينا الين آخر الشهر:121:

واتمنى اني اكون افدتك ولو بشي بسيط

وصراحه الموضوع حلو وياليت يتثبت

واصوت له بخمس نجووووم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxom
    موعدي في 10 آبريل, بيني وبينكم خايف اني اروح في داهية عشان رايح لهم بدون I-20
    لا تخاف ولا شي جمد قلبك .. وبما ان في اتفاقيه بين الوزاره والسفاره وان اسمائنا موجوده عندهم ولنا وضع خااااااااص فما في شي يخوف

انت بس توكل على ربك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flash.null
    اختي سووويت كلامك مو صحيح

في الموعد

انا سمعت فيه ناس آخذوا مواعيد في آخر شهر مارس

اكيييييييييييد في كثيرين ما خذين مواعيد من زماااااااان

بس انا اتكلم عن اللي نفس حالنا اخذوا مواعيد بدون الـ I-20 ما في احد قبل 7 ابريل

في ربيع عمري موعدها 7 ابريل (هي اول وحده يعني كبش الفدا :115: )

وفي عصي الدمع والبحر كلهم اخذوا مواعيد

والثلاثه كلهم بدون الـ I-20
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_heart

لا تخاف ولا شي جمد قلبك .. وبما ان في اتفاقيه بين الوزاره والسفاره وان اسمائنا موجوده عندهم ولنا وضع خااااااااص فما في شي يخوف

انت بس توكل على ربك

المصيبة ان الوزارة مالها مصادقية ( يوم ما عندهم دراهم, يوم يقولون لك الاسبوع الجاي, يوم ما ادري ايش) وعلى فكرة, توني مكلم السفارة, والظاهر من كلام اللي رد علي انه ما عنده علم بالموضوع, سالته عن موضوع الاي 20 , قالي قبل السستم موعدك, قلت له يس, قالي then it should be ok, بس انتو تعرفون ان اللي يقابلونك من السفارة في عالم آخر. انشاء الله تتيسر الامور بس.
    7 "
  6. أخت سويت انا اتكلم عن اللي نفس حالتنا

وانا بنفسي محصل مواعيد قبل 7 ابريل

لأنه اللي يلغي موعده اي واحد يحصله

فا يمكن اللي كلامك صحيح وقتها يوم سجلوا إنه ما فيه الا 7 ابريل

لكن اللحين احتمال تحصلي بعد اسبوع فا تعتمد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_heart

وصراحه الموضوع حلو وياليت يتثبت

واصوت له بخمس نجووووم
    أؤيد كلام الأخت sweet_heart لأن هالموضوع مهم جدا

وأنا ودي أسال عن شي هل سيسألوننا عن المدهـ اللتي قضيناها من تخرجنا ويطلبون مننا إثباتات إذا كنا درسنا أو عملنا خلال هذهـ الفترهـ
    مع العلم أن الوزارهـ نبهت على أن نكون عاطلين يعني لم تسمح لنا بالدراسه أو العمل وهذا من شروط القبول في البعثه.

مشكور لك أخ BLUE SKY على الموضوع الأكثر من رائع والمطلوب بشدهـ :004:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.