الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير جواز السفر الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير جواز السفر الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء صاخب
    الله يعطيك العافيه على جهودك ومعلوماتك المفيده
    طيب فيه من ضمن الطلبات حاجه مافهمتها الي هي

- شهادة مولود حي الأصل أو الصورة المصدقة

ايش المقصود فيها وايضا بالنسبة لصور مراحلي العمريه اذا ماكان عندي بعض المراحل ايش اعمل؟؟وجواز الوالد القديم مو موجوده بس عندي جواز الام

وشكرا

الله يعافيكي خيتووو

شهادة مولود حي هيا شهادة عندهم هناك و الغرض منها واضح من اسمها يعني لمن يتولد مولود بتطلع له شهادة ميلاد لمن يكمل يومين على ما اعتقد و بصحة طيبة و عايش و مافيه شي يقومو يستخرجولو شهادة مولود حي يعني انو مولود حي و ما عنده مشاكل اما اذا مات المولود فور ولادته او طلع ميت بتطلع شهادة ميلاد لكن ما تطلع شهادة مولود حي و هيا اهم شهادة عندهم .

بالنسبة لصورة لمراحلك العمرية و لاحظت اغلب الناس فهمت غلط المقصود بصورة لمراحلك العمرية يعني مثلا لمن كان عمرك شهر و لما كان عمرك 8 شهور و لما كان عمرك سنة و سنتين و تلاتة و اربعة و خمسة و ستة ..... و هكذا حاولي انك توفري اكبر قدر من الصور لمراحلك العمرية و لاحظي معاي يا اختي الفاضلة ان الصور مو لازم تكون شخصية يعني صورة فوتوقراف او اي حاجة

يعني انا جبت صوري لمن كان عمري شهر في الكافولة و لمن عمري تلاتة شهور منسدح في الصالة و لمن عمري 8 شهور على بحيرة تلج و لمن عمري سنة و انا جالس اكل سيريلاك و انا عمري سنتين باتحمم و انا عمري تلاتة سنين و انا في الملاهي و انا عمري اربعة سنين و انا مع اخويا لابسين كاوبوي و انا خمسة سنين و انا في الفصل في الروضة و انا ستة سنين و انا نايم و انا سبعة سنين في العيد

زي كدا

اتمنى الفكرة تكون واضحة .
    7 "
  2. عفوا نسيت نقطة جواز الوالد بالنسبة لجواز الوالد بالإمكان يروح للجوازات و يطلب برنت اوت لآخر 20 او 30 او شوفي كم المدة اللي تحتاجيها عشان تكون فترة ميلادك متضمنة يعني لو كان عمرك 18 اطلبي برنت 20 سنة لو عمرك 22 اطلبي برنت 30 سنة اهم شي يبان في البرنت فيزا ابوكي اللي دخل فيها امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء صاخب
    الله يعطيك العافيه على ردك واهتمامك
    طيب انا عمري 27 سنه يصير اطلع جواز مايشترطو عمر معين؟
    وبالنسبة لشهادة مولود حي من وين اطلبها؟؟؟؟وكيف الطريقه

الجواز مالو عمر معين

بس الله يعينك يبغالك صور صور كتيرة جدا

بالنسبة لشهادة مولود حي تخش ع موقع State.gov

و تخشي ع قسم الباسبورتات

و تشوفي طلبات الباسبورت يقولك في حال الشهادة مي معاكي اطلبيها من المستشفى

يعطيكي رابط تخشي عليه

في عنوان المستشفى

و ترسليلهم رسالة بالبريد السريع مع شيك مصدق بقيمة 15 دولار الظاهر

ترى العملية سهلة

ان ما عرفتي ارجعي اسأليني و انا اوضحها ليكي من البداية
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.