الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخطاء في تعبئت ابليكيشن السفارة الامريكية بعد التأكيد

استفسار اخطاء في تعبئت ابليكيشن السفارة الامريكية بعد التأكيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR F
    MR F

مبتعث مستجد Freshman Member

MR F الولايات المتحدة الأمريكية

MR F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • IT
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 22nd, 2010, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بعد تعبئة الابليكيشن وارساله وطباعه صفحة التاكيد وحجز موعد شف فيه اخطاء . هل اسوي ابليكيشن جديد ؟

ولله يسهل
  2. للاسف جميع الاجابات خطا ـ بعد ما تعبي ابليكيشن جديد واضغط على زر الارسال وتوقيع يعطونك كود جديد , وانا مسجل الموعد بكود الابليكيشن اللي فيه اخطاء

مالها حل الا بعد تعبئة الابليكيشن الجديد الا اني افتح حساب جديد بالمواعيد حتى اقدر احط كود الابليكيشن الجديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR F
    للاسف جميع الاجابات خطا ـ بعد ما تعبي ابليكيشن جديد يعطونك كود جديد , وانا مسجل الموعد بكود الابليكيشن اللي فيه اخطاء

مالها حل الا بعد تعبئة الابليكيشن الجديد الا اني افتح حساب جديد بالمواعيد حتى اقدر احط كود الابليكيشن الجديد
    لا ياخوي ... تقدر تعدل الرقم ... من تغير تفاصيل المتوجه اللي بصفحة >> تضغط تغير وتطلع بياناتك تقدر تحدث الرقم

بالتوفيق خيو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    لا ياخوي ... تقدر تعدل الرقم ... من تغير تفاصيل المتوجه >> تضغط تغير وتطلع بياناتك تقدر تحدق الرقم

بالتوفيق خيو
    ولله يا خيتوه مستعد اعطيك اليوزر نيم والبسورد ـ اذا دخلت على موقع المواعيد خانت الحذف والتعديل لونها باهت يعني غير متاح التعديل مع اني ما حذفت ولا عدلت من قبل يعني اول موعد لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR F
    ولله يا خيتوه مستعد اعطيك اليوزر نيم والبسورد ـ اذا دخلت على موقع المواعيد خانت الحذف والتعدين لونها باهت يعني غير متاح
    ليه باهت انا مش باهته خييو اقدر اعدل تفاصيل المتوجه ,,, طبعا اسمي والجواز باهت بس الباقي اقدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.