الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااام و الكل يتفضل يشاارك

هاااام و الكل يتفضل يشاارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقة التعليم
    عاشقة التعليم

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشقة التعليم الولايات المتحدة الأمريكية

عاشقة التعليم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة نورث كارولينا
    • نورث كارولينا
    • محاسبة
    • أنثى
    • شارلوت, نورث كارولينا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 23rd, 2010, 06:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أنا عندي كذا سؤال حسسست فيييييهم حووسه .
    أتمنى اللي عندو فكره يجاوبني ، أنا كتبتها مرتبه ، و بالتعداد عشان أستفيد و يستفيد كل أحد يقرأ الموضوع .
    و كمان يالييت يكون هذا الموضوع للأسئلة و الأجوبة ، بدون ما يكون فيه تعليقات خارجيه ، لأنو التعليقات تضيع الوقت و إحنا نقرأ و بدون استفاااده ،، فأنا رحأبدأ و اللي عندو يكتبها هنا ، و تكون سؤال وجواب ..

السؤال الأول :
    في سؤال مكتوب فيه is your mailing address as your home address ?
    أختار إيوا أو لا ، مع العلم إنو كان عندنا صندوق بريد ، بس لغيناه من فتتره .

السؤال الثاني : في رقم المنزل و الجوال ، لمن أجي أبغى أكتبو أكتب أول 966و بعدين باقي الرقم .. و إلا 02 و بعدين بافي الرقم ؟؟ يعني كيف الطريقه ؟

السؤال الثالث : في صفحة الpassport information
    مطلوب اسم المنطقه و بين قوسين مكتوبه ( لو كان مشار إليها في الجواز ) في الجواز مو مكتوب ، بس أنا من منطقة مكة ، هل أكتبها ؟

السؤال الخامس : هوا رح يروح معايا مرافق ، و فيزتو رح تكون سياحية ، صح ؟؟ و أكتب المده حقت جلوسو هناك كم تقريبا ؟؟

السؤال السادس : في صفحة الtraverl information
    مكتوب address you will stay in و بعدها مككتوب البيانات المطلوبه ، وبابا رح يكون معايا ، فأكتب ليا و لبابا نفس العنوان حق المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( مهم )

السؤال السابع : في صفحة الus point of contact :
    طبعا مكتوب بيانات الشخص لو كان عندي شخص ، ومطلوب بيانات المنظمه كمان ، طيب . أنا عندي أخ في أمريكا بس ما رح يكون معايا في نفس المدينه ، هل أكتبو و أكتب المعهد ، و الا بس أكتب المعهد ؟؟ و لو كتبتو هوا معايا و المعهد كمان . في سؤال رح يجي بعدو مكتوب فيه العلاقة التي تربطني بيه ، فإيش أختار علاقتي بالمنظمه و الا بأخويا ؟؟

و السؤال الثامن ، مطلوب أختار وضع أخويا القانوني هناك ، إيش أختار ؟ أختار nonimmigrant?

السؤال التاسع : تواريخ ميلاد أبو بابا و أم بابا ما أعرفها ؟؟ فإيش أسوي ؟
  2. هلا فيك اختي ..

راح اجاوب على كذا سؤال متأكد منها والباقي اتركه لـ غيري ..

السؤال الأول :
    أختار إيوا أو لا ، مع العلم إنو كان عندنا صندوق بريد ، بس لغيناه من فتتره .

انا ماعندي صندوق بريدي .. ووضعت نعم
    وهو يكون على عنوان المنزل

السؤال الثاني : في رقم المنزل و الجوال ، لمن أجي أبغى أكتبو أكتب أول 966و بعدين باقي الرقم .. و إلا 02 و بعدين بافي الرقم ؟؟ يعني كيف الطريقه ؟

اكتبي 00966
    هذا هو الي انا كتبته

مطلوب اسم المنطقه و بين قوسين مكتوبه ( لو كان مشار إليها في الجواز ) في الجواز مو مكتوب ، بس أنا من منطقة مكة ، هل أكتبها ؟

انا في الرياض وكتبت المنطقه الوسطي ..
    لان فيه سؤال عن المدينه
    فانتي تكتبي المنطقه الغربيه والمدينه مكه

انا نفس الشي
    ووضعت علامة صح .. اما ( لا اعلم )

مع العلم اني قد قدمت ع السفارهـ وتم قبولي
    لاكن الاسئله الي ما اعلم عنها ماراح اجاوب ..

وشكرا لك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التعليم

السؤال الأول :
    تختــــآرين لأ...

حطي كــــذآ...9662 ورقم بيتكم

إذآ مووو مكتوووب سيبي الخـــآنه...

السؤال الخامس : هوا رح يروح معايا مرافق ، و فيزتو رح تكون سياحية ، صح ؟؟ و أكتب المده حقت جلوسو هناك كم تقريبا ؟؟
    صح سيآحيه...
    المده مــآ أدري بس أنــآ حطيت نفس مدتي 3 سنواتـ....

السؤال السادس : في صفحة الtraverl information
    مكتوب address you will stay in و بعدها مككتوب البيانات المطلوبه ، وبابا رح يكون معايا ، فأكتب ليا و لبابا نفس العنوان حق المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( مهم )
    نعم اكتبي نفس الع ــنوان

السؤال السابع : في صفحة الus point of contact :
    طبعا مكتوب بيانات الشخص لو كان عندي شخص ، ومطلوب بيانات المنظمه كمان ، طيب . أنا عندي أخ في أمريكا بس ما رح يكون معايا في نفس المدينه ، هل أكتبو و أكتب المعهد ، و الا بس أكتب المعهد ؟؟ و لو كتبتو هوا معايا و المعهد كمان . في سؤال رح يجي بعدو مكتوب فيه العلاقة التي تربطني بيه ، فإيش أختار علاقتي بالمنظمه و الا بأخويا ؟؟ مآ أعرف يالغلــآ

و السؤال الثامن ، مطلوب أختار وضع أخويا القانوني هناك ، إيش أختار ؟ أختار nonimmigrant?
    كمآن ما أعرف

حطي لا أعرف
    موووفقه يآلغ ـــلآ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.