الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار شعرت بالإحباط واليأس . . . فضفضة

حوار شعرت بالإحباط واليأس . . . فضفضة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

February 24th, 2010, 09:58 PM

كنت حالمة وعندي طموح اني اواصل واكمل دراستي لكن بعد رفض القنصلية الإمريكية لتأشيرتي شعرت بالحزن بالذات اني تعبت وجبت القبول بنفسي لي ولزوجي وراسلت وعملت و .. و.. وسهر انتو عارفين
    وكنت استخير مدري هادي الخيرة وانسى الموضوع ولااحاول تاني والله حزنانة انا مني حابة احبط اي احد بالعكس في ناااااااااس كتير ماشاء الله عليهم أمورهم سهااااالة وماشية لحد يشوف كلامي ويحبط والله مو قصدي حابة أفضفض
    بس في رأيكم أنسى الموضوع ولا ايش ؟
    انامتألمة من وضعي لا وظاااااااايف من 3 سنين وشوية وكنت كلي طموح وحمااااااااس وكل يوم اقول بكرة واللاقي بكرة أصعب كل يوم أكون بأمل وبقوة وأرجع أنهار
    القنصلية فجرت كياني مني عارفة وضعي إيش ؟ طيب لو عملت مقابلة كيف حتكون التانية قبول ولا رفض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالذات انه القنصل قالي لاترجعي الا بالضمان الحكومي
    يارب خيرلي واختار لي
    ساااااااااااااامحوني ازعجتكم والله يسهلكم الطيب
  2. حبيبتي هدي نفسك اول شي وقولي اعوذ بالله من الشيطان انا زيك لما رفضو اخويه بس لااااء مو عائق يقدم مره ثانيه واثنين كثير انرفضو وقدمو وحصلو عليها ,, غير كذا انتي ذكرتي انه قال جيبي ظمان حكومي ابغا افهم ايش السبب بالضبط ..؟ لانه مو مره محبط عادي ويمكن مارفضوك يمكن بس عشان ترسلي الضمان حاولي توضحي الي صار بالضبط وكل مشكله لها حل وماتدرين كل تاخيره فيها خيره قولي الحمدلله وقدر الله وماشاء فعل انتظر ردك وعلى فكره كلنا عندنا هموم انا مرررررررره شايله هم لايرفضون اخويه مره ثانيه بس متفائله خير بسفاره الرياض ان شاء الله وقولي اي سفاره رحتي او قنصليه لاتقوللللللللين جده :-)

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــازن 98
    طيب جربي قنصلية غيرها يمكن تنفرج

عندي سؤال

جاك الرفض مباشره ولا بعد مااخذو جوازك ؟

مباشر فوجهي وبدون نقاش
    والمتحجبة اللي معاه اخلاااااااااااقها للاسف وهي كانت معاه ولارضيت تتجاوب عايا
    7 "
  4. يـــآ لغ ـــلآ لآ تتركين فرصه للإحبــــآط...

معقوووله بعد كل تعبكـ ذآ تستسلمين....؟؟

قدمي موعد ثاني و ثالث و رآبع....لييين ان شـــآء الله ربي ييسرهـــآ لكـِ....

حبيبتي لآ تحبطين نفسكـ أبــدآ...

و مــآ في شي يجينــآ بسهووووله لآزم نتعبــ عشآن نوووصل للي نبيهـ...

طموووووحكـ لآ تهدمينهـ بإحبآطكـ...

الله يوووفقكـ يآ ربــ و ييسر أموووركـ.....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي غربه
    حبيبتي هدي نفسك اول شي وقولي اعوذ بالله من الشيطان انا زيك لما رفضو اخويه بس لااااء مو عائق يقدم مره ثانيه واثنين كثير انرفضو وقدمو وحصلو عليها ,, غير كذا انتي ذكرتي انه قال جيبي ظمان حكومي ابغا افهم ايش السبب بالضبط ..؟ لانه مو مره محبط عادي ويمكن مارفضوك يمكن بس عشان ترسلي الضمان حاولي توضحي الي صار بالضبط وكل مشكله لها حل وماتدرين كل تاخيره فيها خيره قولي الحمدلله وقدر الله وماشاء فعل انتظر ردك وعلى فكره كلنا عندنا هموم انا مرررررررره شايله هم لايرفضون اخويه مره ثانيه بس متفائله خير بسفاره الرياض ان شاء الله وقولي اي سفاره رحتي او قنصليه لاتقوللللللللين جده :-)

سلام
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    اطمني على اخوكي لاتشيله همه الله ييسرها معاه
    ضماني ماعجبه كان 100 الف غير انه الوالد مسؤول عني وغير ضمان زوجي
    للاسف جدة
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا حجزت في الرياض بس خاااااااااااااااااااااااااااااااااااايفة ومشوار وتعب وبنتي وزوجي وعمله وكيف ياخد اجازة لو متأكدة اني مقبولة كان ماحيهم لكن مني عارفة ايش حيصير مني مطمنة
    7 "
  6. ان شاء الله تتسهل

ليش تستسلمي بهالسهوووولة

البعثة وامريكا يبيلها اكثر من ذا الصبر يااختي

انت قولي بس توكلت على الحي الذي لايمووووت وامورك خالصصصصة بإذن الله

لاتخلي الاحباط يسيطر على كل محاولاتك ..

وان شاء الله : كبرنا والاماني كبااااار وحققنا امانينا

قاومي حتى النهاااية .. كثري من الاستغفاااار ,, ولكل مجتهد نصيب يااختي

وبالنهاية كل مايصيب الانسان فهو خيرة والحمدلله على كل حال
    7 "
  7. قنصليه جده ,, معقدييييييييييييين الله يسهلها مع الرياض توكلي على الله واستخيري وقدمي مره ثانيه ,, بس هل انتي مبتعثه ولا تبغي تروحي على حسابك .. وماله حق يرفض طالما معاك قبول بس هوه معقد زي ما عقدنا في مساله اخويه الله لا يربحه مره قهرني هذاك اليوم واحبطني الله يحبطه بس معاليه تذكري ربنا معنا ان شاء الله وعارف بتعبنا وكله بثمن باذن الله
    الله يثمن تعبك ويعوضك الف خير ويفرح قلبك
    7 "
  8. والله انا كنت احسب اني وحدي في دا الهم بس الظاهر عددنا كبير
    مااقول غير الحمدلله على كل حال انا كمان اخويا اترفض من جده وحااول من جديد
    والله يفرجها علينا جميعا ويكتبلنا البعثة وكل خير ياااااااااااااااااااارب
    ياهم ربي كبير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.