الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت لمرافقي فيزا f2 وجاته f1

طلبت لمرافقي فيزا f2 وجاته f1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم ورده
    حلم ورده

مبتعث جديد New Member

حلم ورده الولايات المتحدة الأمريكية

حلم ورده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IF , بجامعة لسه
    • لسه
    • IF
    • أنثى
    • LA, كالفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 25th, 2010, 12:12 PM

السلام عليكم
    القصه ومافيها انو انا مبتعثه وزوجي مرافق ولما عبينا الابلكيشن عبيناها على اساس انو فيزا f2 وحتى لما حجزنا الموعد حطيتله f2 ورحنا سوينا المقابله والحمدلله كانت سهاله وجاتني فيزتي بعد اسبوع ومرافقي بعد اسبوعين زي ماقالوا لنا بس الغريب انو مرافقي جاته فيزا f1 مع انه احنا ماطلبناها لانو ماكان معانا مبلغ نقدر نسوي فيه شهاده بنكيه
    فعشان كذا مرره استغربنا وقلنا يمكن كل المرافقين الازواج يكتبولهم كذا بلفيزا ولا كيف
    فسؤالي هل المرافق الزوج يكتبوله بلفيزا تحت خانه type f1 او f2 في حال كان مرافق بس ومو طالع على حسابه >>>> ترى احنا من جد مصدقين انها f1
  2. ايوه كل واحد كان عنده اي تونتي وانا طلبت من المكتب يجبله قبول بنفس معهدي ودفعنا 400 ريال وفعلا جابه على اساس كنت ابغى لمرافقي فيزا اف ون لكن صارت ظروف وماقدرنا ندبر مبلغ للشهاده البنكيه فخلاص قلت يطلع مرافقي بفيزه اف تو ولما نوصل لامريكا نغير من هناك الله يعين فحجزنا الموعد وعبينا كل بياناته على اساس انو اف 2 بس لما وصلت فيزة مرافقي تفاجانا انها اف 1 وبس هذا كل الي صار
    ومشكوريييييين لكل الي ردو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.