الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقووووو خويكم ورط ارجو المساعدة بسرعة

الحقووووو خويكم ورط ارجو المساعدة بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأزدي
    الأزدي

مبتعث مستجد Freshman Member

الأزدي غير معرف

الأزدي , تخصصى فني اتصالات , بجامعة كلية الاتصالات
    • كلية الاتصالات
    • فني اتصالات
    • غير معرف
    • غير معرف , جدة
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 8th, 2006, 12:52 PM

السلام عليكم شـــــــــــــــباب وصبايا

المهم خويكم طحطوح:gr_917: طلعت الجواز ورحت لمكتب قال ازهل الضمان المالي وقبول الجامعة:gr_906: بس جب التاشيرة طبعا الوزارة ماتدري :gr_897:

واخرش ايميل السفارة :gr_895: وارسلولي رسالة اعد كتابة بيناتك واعدت كتابتها وراسلتها اليوم ارسلو لي رسالة الاتية:

Dear Sir,
    >
    >
    >
    >Please refer to the following websites to make an appointment for an
    >interview:
    >
    >
    >
    >Riyadh.usembassy.gov
    >
    >NIVappts@state.gov

طبعا هم عاملين ربلي لليميل ................. الي فهمتة اني لازم افتح موقع السفارة لتحديد موعد

رحت لموقع السفاره و دورت مالقيت شي ارجوكم ساعدوني

الله يعطيكم العافية

2. هلا اخوي الازدي ,,
    وش تقصد بان الوزارة ماتدري :gr_907: :gr_907:

يعنى ماعندك ظمان مالى ؟؟ولا ايش ؟؟

( وايش مكتوب بالرساله لان اختك ميحححححححححححح بالانجليزي :gr_916: )
    تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنـــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  3. انا ارسلت لهم ايميل يوم الأربعاء وردو على يوم الأحد بايميل واتصال هاتفى .. ورجعو اتصلوا على يوم الاثنين .. وحددو لى الموعد .. بس معليش بغيت اسألك .. تقول رحت لمكتب قال ازهل الضمان المالي وقبول الجامعة بس جب التاشيرة ؟؟ يعنى ممكن اكلف مكتب يسوى لى أوراقى ويرتب امورى ؟؟ وانا بس اقدمها للوزارة ؟؟ طيب بكم ؟؟ و وين بالضبط ؟؟ ونبى ناس ثقه مو اى كلام والله يوفقنا وياك
    7 "
  4. اولا العنود انا ما قدمت على الوزارة ولا شي طلعت الجواز ورحت لمكتب قلت لهم ابي جامعة في تخصصي( اتصالات الكترونية) قالو نشوف وراسلت لسفارة ايميلات وفاكسات ارسلولي هذي الرسالة وبعد التدقيق والتمحيص وجدت الرسالة من القنصلية من جدة ويقولون اذا تبي مقابلة مافي امل بجدة ولازم تدربي دمجتك لرياض وهذا الموقع اللي لازم تدخل وتراسل المهم الضمان المالي بااجيب ظمان من عندي ولما تفتح الوزارو احولة على الوزارة والله يستر لا تسحب على الوزارة http://riyadh.usembassy.gov/saudi-ar....htmlCurrently, there is a fourteen week delay for all student visas appointment requests, and three week delay for all other visa appointment requests. By Telephone: If you want an appointment in Riyadh, call the American Embassy Appointment Desk at 488-1472 and 488-7678 between 0900-1200 and 1300-1600 hours. By Fax:Alternatively, you may fax an appointment request at 488-7275. Please be sure you include the following information in your fax:Xerox copy of passport’s first page (must include biographical data)Your full nameYour telephone numberYour PO Box numberThe type of visa you are requesting (student, tourist, etc)Your email address By Email:If desired, applicants may email requests for appointments to NIVappts@state.gov . Applicants must include- Your passport number- Your Full name as it appears on the passport- The passport issue date- The passport expiration date- Your Date of Birth- Your home and mobile telephone number.- The type of visa you are requesting (student, tourist, etc) هذي بكل سهول طرق الاتصال بسفارة في الرياض وانهم مركزين على فيزات الدراسة اكثر طبعا حاول ترسل بجميع الطرق...................moni ثقة والله مدري (خويك يبي يطلع لو بفيزا سواق) بس المكتب يقول لي انة يتخاطب مع الجامعة ويجيب القبول وبنسبة لظمان مالي يقول (المكتب) انة يقدر يدبرة وشلون مدري انا انتظر الوزارة تفتح واقدم واشوف اخرتها مع المكتب واذا فية جديد راح اكتب تحـــــــــــــــياتي لكم جمعيا
    7 "
  5. الى الان انا مع المكتب بكلام بس مابعد اتفقت وعلى فكرة هو في الرياض في مكتب بجدة قالي 7 الف ريال طبعا انا بغيت اترفس في بطن المدير والله ستر وانا ماراح اتفق الين اشوف الكورسات الى تدرسها الجامعة(خلك ذيب ) لان المقالب واجده يعني تبي حاسب تلقى انواع الجامعات تدرس حاسب لكن الحاسب اقسام كثيرة وانظمة كثيره منها غير مستخدم في الشرق لاوسط (عالم ثالث ) وجامعات تعطيك الشهادة وفوقها كم شهادة من ميكروسوفت وسيسكو سيستم يعني بي كير فل وصدقني احاول اشوف وش اخراتها مع المكتب وارد عليك
    7 "
  6. ياحبي لي بس
    الأزدي شكلك خواف
    شكلك انت اقلقت ام حياتهم ارسلت لهم 1000ايميل
    وكل ماترسل طبيعي بيرد عليك وبيقزل ارسل بيناتك من جديد
    عادي هم يقعدون اذا ارسلت الايميل من يومين الا اسبوع وبيدقون عليك وبيلزخونك بموعد بشهر9 يعني اظمنها سفيرهـ انت واخوياك لمصر هالصيفيه
    ووسع صدرك
    بفهم شي واحد ليه هالعالم خايفه من السفاره
    كلنا قدمنا وجى موعدنا وطبيعي
    مااحس شي يدعو للقلق
    حبيب البي الازدي وسع صدرك
    جايك القبول ان شاء الله الا اذا صار اسمك مشتبه:gr_929: هذا كلام ثاني
    فال الله ولا فالي:gr_906:
    اسف على الاطاله
    اذا حبيت اي استفسار ياقلبي
    اسدحه هنا

تقبل تحياتي...:gr_876:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.