الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بالنسبة لفيزا المرافق (الزوجه) ضروري

سؤال بالنسبة لفيزا المرافق (الزوجه) ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Programmer
    Programmer

مبتعث مجتهد Senior Member

Programmer غير معرف

Programmer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Student , بجامعة WKU
    • WKU
    • Student
    • ذكر
    • Bowling Green, Kentucky
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 24th, 2007, 08:14 AM

أخواني أنا من المبتعثين لبرنامج الملك عبدالله لدولة امريكا وعند تقديمي لأوراقي لمركز القبول أرفقت أوراق زوجتي كمرافقه معي ، لكن زوجتي ربما لن تذهب معي في بداية الأمر ربما ترافقني بعد سنه أو أقل لظروف وأنا حجزت موعد لنفسي فقط في السفارة لإجراء مقابله ، هل أحجز موعد لزوجتي واستخرج لها فيزا مرافق لكن من غير ما تسافر معي ،يعني نستخرج التأشيرة معنا واسافر أنا لوحدي وإذا أرادت أن تأتي وسمحت الظروف تكون الفيزا لديها جاهزه . هل هذا الإجراء ممكن ؟؟؟؟

أرجو الإفادة
  2. الافضل تقدم لها على الفيزا قبل موعد سفرها بشهرين او 3 لأنها لو اخذت فيزا من الآن و ما دخلت امريكا لمدة 3 شهور من موعد بداية الفيزا .. اعتقد انه فيزتها تُلغى و تقدم من جديد ..
    وانا مو متأكدة لكن ممكن تتأكد من الاخوان ..
    واصلا السفارة ما تعطي فيزا قبل بداية الدراسة بفترة طويلة ...يمكن قبل بداية الدراسة بشهر على الاكثر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_orange
    الافضل تقدم لها على الفيزا قبل موعد سفرها بشهرين او 3 لأنها لو اخذت فيزا من الآن و ما دخلت امريكا لمدة 3 شهور من موعد بداية الفيزا .. اعتقد انه فيزتها تُلغى و تقدم من جديد ..

وانا مو متأكدة لكن ممكن تتأكد من الاخوان ..

واصلا السفارة ما تعطي فيزا قبل بداية الدراسة بفترة طويلة ...يمكن قبل بداية الدراسة بشهر على الاكثر ..
    زوجتي بتكون مرافقه معي وليست مبتعثه يعني الفيزا تبعها فيزا مرافق اعتقد(f2( .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.