الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عضوه جديده وعندها مشكله

عضوه جديده وعندها مشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه2010
    مبتعثه2010

مبتعث جديد New Member

مبتعثه2010 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثه2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة مدري
    • مدري
    • تسويق
    • أنثى
    • بوترلاند, السعوديه
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 27th, 2010, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنى تتقبلوي عضوه معكم.....
    وبغيت اسال البنات كيف صورا ووين وحجم الصوره انا في الرياض وهل المرافقين لازم لهم صور الي هم زوجي وبنتي......
    واكون شاكره لكم لانه مابقي شي وانا لسى ماحجزت فيزا
  2. اختي اذا تبين تريحين بالك اذا انتي في الرياض روحي لاستديوا ريما او ديما اللي في شارع ثلاثين العليا ( الامير سلطان) او اللي في شارع التحلية وقولي ابي اصور للفيزا الامريكية وهم عندهم خبرة في هالامور وراح يصورونك ويعطونك الصور في سيدي منسوخ وريحي بالك وبنفس السعر مايفرق شي انا سويتها عندهم ولله الحمد اخذت السيدي ونسخة الصورة على الجهاز والحمد طلعت الفيزا ولله الحمد هذا اريحلك واوفرلك.. وحجم الصور 5 في 5

وبالتوفيق للجميع باذن الله ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thnani_alshoog
    اختي اذا تبين تريحين بالك اذا انتي في الرياض روحي لاستديوا ريما او ديما اللي في شارع ثلاثين العليا ( الامير سلطان) او اللي في شارع التحلية وقولي ابي اصور للفيزا الامريكية وهم عندهم خبرة في هالامور وراح يصورونك ويعطونك الصور في سيدي منسوخ وريحي بالك وبنفس السعر مايفرق شي انا سويتها عندهم ولله الحمد اخذت السيدي ونسخة الصورة على الجهاز والحمد طلعت الفيزا ولله الحمد هذا اريحلك واوفرلك.. وحجم الصور 5 في 5

وبالتوفيق للجميع باذن الله ....
    يعطيك الف الف عااافيه وبكذا مايحتاج لك اسكنر
    سي دي وانتهى الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.